Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

( الأماسيخ ) يريدون أن يفنوا العـرب

السلام عليكم
الى بنى هلال ، الى بنى زيد

فالحمد لله الذي أغنانا بشريعته التي تدعو الى الحكمة والموعظة الحسنة وتتضمن الامر بالعدل والاحسان والنهي عن الفحشاء والمنكر والبغي.. فله المنة والفضل على ما انعم الله به علينا وآثرنا على سائر الامم.

فقد شاهدتم وسمعتم ماقامت به شردمه من أتباع بنى سبأ ، (الاماسيخ) بجمع تواقيع من أناس لاتعرف لهم أصل وباأسماء مشكوك فى أمرها.

من أجل التلبيس على الناس بأن هده الفئه الضاله الاباضيه لها الحق فى ليبيا مع العلم أنهم أنقرضوا مند سنين كما ذكرهم ( الكافر القدافى ) الدى كانوا يعملون عنده وبعد أن . فقدهم بكاراتهم قاموا بمحاربه العرب ولغتهم . بحجه أنهم يحاربون المجرم الزنديق ( القدافى) فمن هنا نقول الى كافه الاحرار في العالم بما فى دلك أحرار ليببا . أن الاماسيخ الصراع الدى بينهم وبين (القدافى الخازوق) صراع أخوى لاغبار عليه من أجل مصلحه بينهم لا أكثر ولاأقل علما بأن جل من هرب خارج ليبيا من الامازيغ تركوا أبنائهم وعائلاتهم للقدافى يعينونه على تخريب ليبيا . ولا تخفى عليكم الاسماء وهم كثر والعيادى بالله.

فهذه الفئه ضاله مضله ، أتبعت الشيخ المريض ( على يحى أمشمر ) الدى كان من أقطاب الفرقه الضاله والتى تنكر سؤال الملكين ((منكر ونكير)) أما انأ اليكم ياأمازيغ أن تتقوا الله فى أنفسكم وان تتركوا العرب وشأنهم.

ياأمازيغ ليبيا .شتان بينكم وبين العرب. سبحان الله. العرب لهم الفضل على سائر الأمم ولله الحمد شتان بينكم أيه القطيع المعدوم وبين أمه لها شأن بين سائر الأمم.

ان الهوية الاسلامية وعقيدة التوحيد عقيدة تهاوت عندها كل العقائد وتراجعت امامها كل الهويات ودين هيمن على كل الاديان فاحتواها واقصاها رحلة حنيفية انحسرت امامها كل الملل والنحل.

واول من تشرف بهذه الهوية هم العرب الذين جُعل لسانهم العربي هو لسان الاسلام وارسل الله تعالى من العرب اشرف رسول ونبي وكان كتاب الله تعالى الذكر الحكيم بلسان عربي مبين.

ان منة الله تعالى كبيرة عظيمة على العرب خاصة وعلى المسلمين عامة ومن هنا اخذت العربية اهميتها وسمو مقامها ورفعة شأنها فالله تعالى جعل العربية لسان رسالته للعالمين.

أن من تخلى عن هوية محمد صلى الله عيه وسلم، العربى فهو من التائهين في هذه الحياة الخاسرين في دار البقاء.

العرب هم أهل التشريف فاللغة لغتهم والنبي منهم وهم حملة الشريعة وحماتها والناس لهم تبع، فإذا تأخر العرب عن التحلي بالهوية الربانية والراية النبوية فالناس يتأخرون ويتراجعون من بعدهم .

العرب حماة الاسلام وحملته للعالمين ولله الحمد والمنه وعليهم من الحمل ما ليس على غيرهم من اخوانهم المسلمين فهم الذي شرفهم فاصطفى منهم محمدا صلى الله عليه وسلم واصطفى لسانهم العربي لأشرف وحي انزله، فهم على رأس من قال الله لهم «كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله» اهتدى بكم الناس، وعرفوا بكم ربهم، اخرجتم الناس بإذن الله من ظلمات الوثنية والكفريات والشركيات إلى نور الاسلام والتوحيد للواحد الريان وكان الناس على شفا حفرة من النار بكفرهم فجاء الله بكم مبشرين ومنقذين للبشرية.

الله أكبر الله أكبر وليسقط الحاقدون
الله أكبر الله أكبر وليتخبط المتخبطون

أيها الاماسيخ .
«أتستبدلون الذي هو أدني بالذي هو خير» ؟

ومن هنا عبر موقع الدكتور أبراهيم أغنيوه أقول لكم أيها الامازيغ أن جمعكم للتواقيع من أجل الاعتراف بكم ما هو الا لعبه تريدون بها تضليل عامه الناس.
الا أن ولله الحمد كل معروف . فكيف لحمير بنى سبأ تكون لهم الرفعه على العرب.

الله أكبر وليخسى الخاسئون.
الله أكبر ولا كرامه للامازيغ.

والعزه لله جميعا.

القادومه
صديق أبن خلكان


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home