Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

نداء للإلتحاق بالتدريب العسكري

أيها الأخوة الليبيون الكرام / أيتها الأخوات الليبيات العفيفات

السلام عليكم وأسعد الله صباحكم ومساءكم أينما كنتم ورمضان كريم أعاده الله علينا وعليكم باليمن والخير والبركات ويستثنى من هذا القدافي صاحب الذرية الطالحة وأزلامه.

لا حول ولا قوة إلا بالله ... عليك هم وخلاص ... حصلة وحصلنا فيها

" تعلن إذاعة القنفود بنداء للإلتحاق بالتدريب العسكري للذكور والإناث والذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 إلى 30 سنة للإنخراط في التدريب العسكري إبتداء من 25 سبتمبر 2007 ومن يتخلف يفصل عن وظيفته ويتعرض للمسألة القانونية "

إنها والله لمأساة كبرى يتحمل وزرها هذا الشعب المقهور والمغلوب على أمره ... هذا الشعب الذي مات منذ زمن طويل ويتم الأن التمثيل بالجثة ... فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

أن القدافي صاحب الذرية الطالحة والذي سخر الثروة والسلطة والسلاح له ولذريته الطالحة وللحمير السمان ولأمريكا وبقية الدول الإستعمارية , لا زال يمارس أساليب الذل والقهر على رجال ونساء ليبيا على حد سواء ... فأيي تدريب هذا الذي يعلنون عنه وللدفاع عن من وضد من ... ولماذا التدريب الأن ... وبعد تسليم مفاتيح ليبيا للأمريكان ... فالغرض هو فقط الإستمرارية في إرهاق الشعب وتشتيته وإذلاله.

أن الخائن معمر القدافي المريض والذي باع ليبيا بثمن بخس لا زال في عنفوان طغيانه ولا زال يستخدم إسلوب العصا والجزر لمواصلة مشوار الخيانة والعمالة.

فلا زال هذا المريض يخرج على شاشة التلفزيون وفي وقت الإفطار ليمنع هذا الشعب الفقير (الذي يحتاج ويتعفف عن سؤال الأخرين) وكذلك الشعب المسكين ( الذي يحتاج ويسأل الأخرين), حتى من الإستمتاع بوجبة الإفطار.

أن هذا الظالم ربما يأمر بزيادة رمزية لبعض مرتبات الموظفين لإمتصاص غضب الشعب ويأمر في نفس الوقت برفع الأسعار إلى ثلاثة أضعاف لمواصلة مشوار القهر والذل والهوان.

وها هو الأن يرسل وفد إلى أسياده الأمريكان وبرئاسة إبنه المعتصم المهلوس متعاطي المخدرات ومغتصب النساء لتسليم تقرير كافي ووافي عن الليبيين المتواجدين في أمريكا والذين في إعتقاد أبيه ربما يشكلون خطرا على مصالح أمريكا في أمريكا وكذلك يسلم قرص مرن يحتوي على أسماء كم هائل من شباب ليبيا في ليبيا والذين في إعتقاد أبيه ربما يشكلون خطر على مصالح أمريكا في ليبيا.

كونوا على يقين أيها الأخوة ويا أيتها الأخوات بأن ليبيا لن تتحرر من هذا الوغد وأبنائه الأنذال وأزلامه الحقراء بدعوة الإصلاح فهذا الإسلوب أستخدمه القدافي فقط لشراء الوقت بعد ما شعر في الفترة الماضية بأنه على وشك السقوط وخاصة بعد ما أنكشفت كل أوراقه وألاعيبه لشعبه وحتى لحاشيته.

علينا برفع السلاح للتخلص من هذا الخائن ... ولنبدأ بسلاح الدعاء في العشرة الأواخر من رمضان عسى الله يستجيب لأحد منا ويأخذه أخذ عزيز مقتدر ... وعلينا أن نجهز أنفسنا وأبنائنا لفترة جهادية قادمة ترفع رؤوسنا عالية إلى أعلى لنعيد ليبيا لأهلها ونوقف الإبتزاز المتواصل لخيرات ليبيا وظلم أهلها وتحقيرهم.

فلنعد العدة ونوحد الصفوف ونرفع راية الجهاد عالية خفاقة كما رفعها عمر المختار والباروني والسويحلي وشبابنا المجاهد في ليبيا ولتكن تحت راية لا إله إلا الله , محمد رسول الله , ومعمر القدافي عدو الله.

والسلام عليكم

أحمد مصطفى عيسى العيان
29-9-2007


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home