Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى جاب الخزى والعار

لا يكاد يوما يمر حتى يتقيا علينا هذا المخنث جاب الخزى والعار بالفاظ لا تنم الا على مدى انحطاط وتدنى مستوى هذا المعتوه ويؤكد لنا بما لا يدعوا مجالا للشك بان اللقب الذى يحمله هذا الجبان الرعديد هو مزيف وان الفاظه الوسخة كوسخ نفسه المريضة المعقدة هى تاكيد على تدنى وانحطاط مستواه ..
تفتح علينا بالوعتك النتنة ياحقير لتكيل لطرابلس العزة والكرامة السب والشتم يانذل وتصفها باوصاف قذرة لا تدل الا على سفالتك وانحطاطك يامسخ..
ان تعديك على اشرف واعرق مدينة فى ليبيا وربطها بهذا النظام القذر الذى اوجدتموه وربيتموه انتم فى دياركم لهو تجنى وظلم .. ان العقيد قد ربيتوه انتم فى بتغازى وهدى بن عامر والوحيشى وبقية المجرمين بمكتب اللجان والامن هم من المناطق الشرقية ولكن الباين عليك انك تعانى من مرض الزهايمر .. ان ما تكتبه ياحقير ويامخنث سوف لن يحرك شعرة فى النظام التى تسعى للتصالح معه وتتمسكن لازلامه وتاتى الينا لتظهر نفسك بانك معارض وفى نفس الوقت تسلك نفس طريق النظام فى اشعال نار الفتنة بين الشرق والغرب ياسافل.. انك مندس فى صفوف المعارضة وان ما تكتبه من عبارات تدغدغ بها مشاعر المرضى مثلك سوف لن تقصر عمر النظام وستساهم فى اطالة عمر النظام 40 عاما اخرى .. هل تعلم ايها النذل الجبان انه ببثك الفتنة تقدم خدمةوسخة مجانية لهذا النظام.. تقول ان الظلم هو على شباب برقة والذين قتلوا فى ابوسليم وهم اغلبهم من المناطق الغربية فمن الذى قتلهم وهل انتحروا بانفسهم .. فارجع الى قوائم الاسماء لتعرف انك كذاب وبلعوط .
اختشى على وجهك وعلى عمرك وعلى المنزلة العلمية التى تدعيها واعلم انك قد وصلت الى درجة من السفالة والانحطاط ما بعدها .. فقد اصبحت احوالك متدهورة واصبحت تخرف كالمجنون .. لقد سالت نفسى عدة مرات ماذا تدرس للطلبة الامريكان هذا ان كان هذا صحيح انك تدرس ام انك تسلك سياسة تغرب واكذب وتبلعط علينا ..انا بدات اشك فى انك تحمل اى شهادة علمية صحيحة .. اذ لا يعقل ان يكون انسان بمثل هذا التفكير مدرسا حتى للمرحلة الابتدائية .. والله اطفال فى المدارس الابتدائية فى امريكا والغرب يفكرون ويعبرون بعقلانية لا تملك منها حتى 1 فى المية ثم سؤال اخر ماذا تدرس للطلبة وتعلمهم .. هل تعلمهم كييف تكون عميلا مزدوجا .. وكيف تبث الفتنة بين الشعب الواحد ام انك ستدعوهم الى انفصال ولاية تكساس التى بها نفط كثير عن باقى الولايات المتحدة الامريكية..
ياجاب العار والخزى اخجل على روحك وتحشم على وجهك ان كان لك اى ذرة من الاحساس .. لقد اصبح شكلك كالبومة فقل خيرا تحسن به من مظهرك القبيح ياسافل.. ان اصل ص ش معروف ومؤمراتهم على الشعب الليبى الاصيل واضحة للعيان حيث يود النظام توطين 5 ملايين منكم فى المناطق الشرقيةلحماية النظام الذى بدا يخاف من التململ فى المناطق الشرقية وبدا يجند لها اشخاصا مثل جاب العار حتى تتفكك الجبهة الوطنية ويسهل بعدها السيطرة على المناطق الشرقية من قبل الصاد شين وعندها سيضمن النظام عدم حدوث تجريدة حبييب مرة اخرى .. ان اهل برقة الاشراف يتفون عليك صباحا مساء لانك وباذن الله سوف لن يكون نصيبك والخونة مثلك الا الهزيمة النكراء يا خائن..
ياعديم المروءة يا معتوه شوف لك صرفة اخرى تقود بها على روحك يامخنث..واعلمك ياسافل ان طرابلس العزة والكرامة طرابلس الشرف و الاباء طرابلس الشموخ والتصدىطرابلس الشهامة والكبرياء ستبقى صامدة رغما عن انفك ايها لرعديد الجبان .. وهى التى قاومت وتصدت للاعداء من رومان الى فنيقيين الى طليان سوف لن تضيرها حشرة مثلك ايها الخسيس النذل .
وان عدت عدنا .

ابن طرابلس الوفى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home