Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

حزب الحفرة... هذا حصانك وهاذى السدرة

احد فرسان الكلام كان يتباهى بجواده وما به من صفات خارقة يتميز بها عن غيره من الحصن واخذ يزايد على الحاضرين الى ان قال هذا الجواد بامكانه ان يقفز من فوق تلك السدرة ومن منا لايعرف السدر والنبق وعسل السدر الذى مد الحوثى ورجاله باليمن السعيد بالقوة والعنفوان فى مواجهة الظلم والاستبداد ولعل عسل السدر هو ما يفتقده شيابين ومرتزقة فلول حزب البعث من الليبيين " حزب الحفرة " كما عرفته فى مقالة سابقة ... وعطفا على فارسنا الذى اثقل على محدثيه الى انبرى احد الشياب وقال له " هذا حصانك وهاذى السدرة " فما كان من صاحبنا الا البهتان المبين . والشئ بالشئ يذكر طالعتنا بعض الصفحات العنكبوتية باعلان تأسيس حزب الحفرة الليبى - حزب العث – بيان رقم (1) بشان اعلان اعادة تاسيس حزب البعث العربي الاشتراكي في ليبيا ... حقا شر البلية ما يضحك ، العث من اوهن الحشرات حشرة لاتقوى على شئ وفى نفس الوقت تسبب الازعاج وحساسية مفرطة لابد من التخلص منها ، يبلغ طول حشرات العث من 0,2 إلى 0,3 ملم. لها ثمانية أرجل وهي الأقرب من عائلة العناكب و حشرة القراد، بإستثناء أنها تسبب الحساسيات، فهي ليست خطرة على الناس. لاتعض ولاتنشر أي نوع من العدوات. تعيش من قشورجلد الأنسان والحيوانات وبعض الأنواع يعيش من غبار الدقيق. حشرة العث تعيش فقط لشهر واحد، ولكن الأنثى تضع من 20 إلى 30 بيضة في ألمرة، ويؤدي التناسل إلى أكوام من العث عند توفير البيئة الداخلية لذلك..نحن الليبيون عاطفيون ونهب لنصرة المظلوم وكثيرا ما يغدر بنا من نمد يد العون الانسانى لهم لاحظتم ما يميز هذه الحشرات من انتاج اكوام من العث بالتناسل عند توفر البيئة الداخلية لها .. العث يغزو جامعاتنا فى ليبيا وللاسف وفرنا المناخ المناسب لتناسلها وهاهم مرتزقة حزب البعث من ليبييى المهجر يعلنون قيام حزب العث فى ليبيا مجددا ليعمل بشكل سرى مايميز الرفاق فى حزب العث الخيانة والغدر والتسلق والجبن لقد سلموا بغداد فى سويعات معدودة بالخيانة والغدر ووشوا بالسيد الرئيس القائد الذى كان مختبأ بتلك الحفرة اللعينة التى طالعتنا بها وسائل الاعلام والفضائيات غدروا بقائدهم باعوا الارض وسلموا فى العرض ... ايها الليبيون حذارى حذارى من انتشار العث فى جامعاتنا حزب لا مبادئ له ولا واعز دينى لديه أعود للقول نحن الليبيون طيبين وبسطاء احتضنا الفلسطينيين الى ان غدروا بنا وحقنوا ابنائنا بالفيروسات احتضنا كل من هب ودب بما فيهم "عبيد يم يم " اصحاب المعابيص آ كلى لحوم البشر وخاصة اللحم الابيض المتوسط واستثنى من ذلك شيخنا الجليل " معابيص " احد أئمة مدينة بنغازى الغالية .

سئمنا نعيقهم على البالتوك منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وخاصة فى غرفة كعوان الزرقاء ذات الاسماء الخضراء المدفوعة الاجر ضمن صفقة اليمامة كما يقال ، وبعضهم من قال انها بتمويل من صندوق الزكاة للطفل المدلل صاحب السمو الوريث الشرعى الذى لايزال تحت الوصاية فكريا على مايبدو ... سئمنا نعيق رأس العزعوز – ذكر الفكرون – المدعو حسن الامين الذى يتلون مع تغير المحيط كالحرباء والطبيب المتقاعد عبدالحفيظ بن صريتى وشايب العين مفتاح لملوم لانريد سرد بقية الرفاق لان ذكرهم يضيف لهم وزنا وهذا ما لا يستحقون لان بعضهم عاتبنى ذات مرة على عدم ذكر اسمه مع بنى جلدته ، ولهذا اكتفى بذكر هؤلاء فقط واحيل حضراتكم الى اكثر من رابط لتتعرفوا على ماضيهم حتى تأمنوا مستقبلكم من حساسيات العث فى ليبيا الحبيبه وبين ابناء شعبنا الطيبين واذكر جيدا السيد شعبان المكنى بفرج6 عندما وصل به الامر الى ان لعن " دين لملوم ودين حسن الامين " واعرف ان السيد فرج6 طيبته من طيبة شعبنا متسامح دائما قد صفح عنهم وربما يكون قد اعتذر عن ذلك اؤكد لك يا سيد فرج6 انهم لا يستحقون انفعالك ولتعلم ان " من لادين له لا امان له " لاتقل لى اليسار الاسلامى ... وخليك فالدشيشه بالحمص ... انت رصيدك الوطنى كبير ودفعت الثمن اما هم لارصيد لهم سوى العمالة لحزب اصبح فى مزبلة التاريخ حذارى من ملاصقتهم ...انا احترم ملحد لوزان " فوزى المحامى " فى ان طريقه واضح ويأبى الا ان يخرج فى مظاهرة او اعتصام من فرد واحد يحمل يافطة يعبر بها عن رفضه للنظام واساليبه ولا يضع يده فى مكان غير آمن ...فالمرأ لا يلدغ من جحر مرتين ... يا فرج6 حذارى ...حذارى . ماهو رصيد حسن الامين النضالى الا صفحة عنكبوتيه احادية التوجه لا تختلف عن اى صفحة حكومية لنظام مستبد .. وماهو رصيد سامى ابوالاسعاد سليل من سلم مفتاح مدينة طرابلس للمغتصب الايطالى والوثائق تبين ذلك ... وماهو رصيد العشة الذى كان يخشاه اقاربه قبل غيرهم ذلك الثورى القح الذى كان بوقا اخضرا صداح ... الافعى افعى وان سلخت جلدها ، وتبدو انها ناعمة الملمس .. لا اريد ان اتعرض للأمعات والرويبضة من متحدثى البالتوك .... عجوز وفى أيدها ساقم .

واختم بالقول ان شعبنا لا يعول عليكم كثيرا .. واقسم جازما لو انى من اصحاب القرار فى ليبيا لنقلت حواراتكم مباشرة على الاثير بكل وسائل الاعلام المحلية الارضية والفضائية ليعلم المغرر بهم من شعبنا ما انتم فيه من ترهل وضعف وأسفاف .... وأقول للرفاق من حزب العث ...هذا حصانك وهاذى السدرة ... والجيده على أذراعها .

ولنا عودة لمكافحة العث .

اخوكم
سوانى تيكا Swani_teka
________________________________________________

http://www.libya4ever.com/Documents/Libyan_Oposition/Muftah_Lamlom.htm

http://www.akhbar-libya.com/index.php?option=com_content&task=view&id=8634&Itemid=1

http://www.libya-watanona.com/letters/v2005b/v17nov5h.htm

http://www.libya4ever.com/Documents/Libyan_Oposition/OneArabicNation.htm


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home