Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

المدعـو جاب الله وإمعـته عمران _94

اليوم وفى غرفة من غرف البلتوك كان الموضوع يناقش آخر تقيؤات جاب الله عن ماكتب من ترهاته على هذه الصفحة والتى عنوانها لماذا إختار موسلينى طرابلس عاصمة له .. وأرغد وأزبد عن برقة والشرق تحديدا بأن (نظام طرابلس) قد أفسدها وأكل خيرات (برقة) طيح والله أسعدك...وهل برقة ليست جزء من ليبيا والتى أفسدها وأكل خيراتها كلها القذافى وأبناءه ؟ أم أن ليبيا هى برقة فقط ياجويهل وفى أثناء زعيقه ونهيقه قام بعض رواد الغرفة بالرد على (أقطاف جاب الله ) فما كان من المدعو عمران_94 إلا الزعيق والنهيق وأخذ بالدفاع عن الجهوى جاب الله...فكلاهما من طينة واحده مقيته لازالت تفكر بمنطق (ظفر أحمار ولا غرباوى ) قبحكما الله.وبعد تهجم المدعو عمران_94 على بعض الإخوة والذين حاولوا أن يفهموه ومعلمه الجهوى جاب الله خطورة مايدعون إليه أخذ يسب ويشتم ويقول من كان منكم رجلا فليأخذ (المايك) إعتقادا منه بأن الرجل هو من يتحدث على (المايك) هههههههههه عقلية عسكرية متخلفة...بالمناسبة عمران_94 عسكرى من عساكر النظام أيام تشاد والآن (مربخ) فى أمريكا و(بطل) من أبطال (المايك) على البلتوك...المهم بعد عرض بطولاته البلتوكية على (المايك) أخذ فلدفاع عن سيده جاب الله, ويبدو أن صاحب الغرفة الأخ جمعه كان قد أعطاه رقم الغرفة فدخل وأخذ فى طرد كل من ينتقد الجهوى الجويهل جاب الله والداعى الى تقسيم ليبيا شرقا وغربا ونزولا عند رغبة جاب الشر.. طالب الدعى عمران_94 على التكست بمطلب الفيدرالية لبرقة...ريت بالله (هلفساخى) وين يريدوا يودروا ليبيا ..على لعطاب أنكم متحشموا...خزيه وألعنت على هلكواسم...والله... وأستغفر الله فى كل ايمين مادام أشكالكم يدعون معارضة المجرم القذافى وهذه هى عقليتكم وتفكيركم فلن ترى ليبيا خيرا من أمثالكم...قبحكما الله وقبح أعمالكم وما تخط أيديكم القذرة. فأنتما ينطبق عليكما المثل القائل...شين عمل وشين صوره...تبا لكما من عنصريين سفلة...قالك اللى راجل ياخذ (المايك)....يركرك ريت بالله هلرجولية حال ببته على كرسى فى حوشه فى أمريكا ويدعى الرجولة فلبلتوك ؟ اهى ياعمورة_94 ليبيا قدامك ونت تقول انك عسكرى ومدرب دونك ليبيا القذافى قاعد غادى وورينا ذكوريتك ...ياطحان مش تفشيك وعنطزت (مايك) تراه ديرها كانك صحيح راجل وذكر والا سكر فسختك انت وجاب الشر ومعاش تجيبوا طارى شرق وغرب وطياح سعدكم

راجل... لكن مش فلبلتوك


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home