Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

ابن القذافي شاذ جنسيا

ابن الزعيم الليبي . الاسم الذي حير الكثيرين منذ اكثر من 37 عاما . اصبح زعيم ولكن بطريقة اخري حيث اصبح حديث الساعة. انه الساعدي القذافي لاعب فريق سابدوريا الايطالي حيث اصبح متميزا مثل "بون فييفانت" 1 . مما جعل منه محل اهتمام الباباراتزي مصورين المشاهير نظرا لولعه بالسهرات والحفلات الخاصة مع اصدقائه طابعه الاجتماعي هذا كشف عن موهبة خفية لمنتقديه.

احدي هواياته هيا السهرات والالعاب الجماعية مع بعض من اصدقائه في فيلا" فاراونيكا " التي يملكها احد اصدقائه السيد وهو احد رجال الاعمال الايطاليين وهو" ريكاردو جاروني " صاحب صاحب شركة ناقلات نفط الذي تحصل علي لقب افضل رجل اعمال في ايطاليا في عام 1993 .

نظم الساعدي القذافي وشقيقه المعتصم نظموا حفل بفنزيزا ايطالي بمناسبة مهرجان فينس السنيمائي عام 2005 للافضل ممثلة استيفانيا ساندريلي التي تحصلت علي الجائزة الذهبية " ليوني دي اورو الا كيريرا" .

الساعدي تربطه علاقات طيبة مع اخيه سيف الاسلام في ايطاليا . سيف الاسلام القذافي مثل اي شاب اليوم يحب السماع للموسيقي وهوايته مشاهدة افلام الرعب وتربية النمور وتربطه علاقات حميمة مع وزير خاريجية ايطاليا. سيف الاسلام يحب ايضا حضور حفلات السياسين والمشاهير العالميين . كما تربطه علاقة عاطفية مع الممثلة الاسرائيلة " اورلي وينرمان" في يناير هذا العام شوهد سيف الاسلام مع الانسة ميشال في حفل في ايطاليا وهي بولندية مسيحية تعرف عليها في لندن وقضوا اجازة في الارغواي حيث شوهدا وهم في يقبلان بعضهم البعض . كما تربط سيف الاسلام علاقة مع عارضة الازياء " ايفا هيرتسيقوفا" وبعض المشاهير الايطاليين مثل جريقوروا مارسياي و اوقوا براكيتي بريتي .

شقيقة الساعدي عائشة ليست اقل حظا من اخيها , البنت الشقراء الوحيدة للقذافي التي تلمك جميعة خيرية . في ربيع 2006 تزوجت احد ابناء عمومتها خميس وكان حفل الزواج ضخم جدا حيث حضرة العديد مطرب الاوربا الاسباني الشهير " خوزي كاريراس والمطربة الايطالية الشهيرة " مارتا مارزوتو" التي تربطها علاقة مع اسرة القذافي منذ زمن بعيد

الساعدي بلباس " القونديلير 2" بعيدا عن ضجيج الملاعب مع صديقة

الساعدي لاعب بيروجا السابق لا توجد لديه اي مشاكل مادية . ليبيا تملك عائدات من النفط وصلت العام الماضي 2007 الي ثلاثين مليار دولار .

ترجمة ولد الشيخ

ملاحظة اسف اذا كانت الترجمة غير كاملة .

عن موقع

http://6ato7opo.wordpress.com/2007/06/12/il-figlio-gay-di-gheddafi/

ملاحظة : المقالة كاملة بالصور في الملف المرفق لم استطع نقله في هذه الصفحة

شكرا

ولد الشيخ


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home