Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

كذاب وألف كذاب يا أحمد البهيم

ضيف المنتصف في قناة الجزيرة يوم 28 / 6 / 2007 كان الضيف الثقيل احمد البهيم وبدأ يطلق سيلا من الأكاذيب كقوله لقد اتخذ الشعب الليبي قرار تسليم البرنامج النووي وأسلحة الدمار الشامل سنة 1988 أريد أن أسئل هذا البهيم هل مر قرار التسليم على مؤتمر الشعب العام على فرض أن المؤتمرات الشعبية في عطلة وهى في الحقيقة في عطلة دائمة ، هي ومؤتمر الشعب العام واللجان الشعبية هياكل هزيلة وتمثيلية سيئة الإخراج لتبرير حكم القذافى وازلام قبيلته وليس كل القذاذفة ، أنا اعرف أفرادا كثيرين من قبيلة القذاذفة أشرف منك وذو ضمائر حية وغير راضين عما يفعله القذافى وعصابته ، أريد أن أسئل على طريقة فيصل القاسم يا جماعة ؟..... هل من الديمقراطية أن تبقى في منصبك عشرات السنين حتى بلير بقى عشر سنوات وترك أما أنت وأمثالك( تقول واضعين لصقة فيران على كراسيكم لا تتركونها الأ بعد أن ينتزعكم ملك الموت ) من أعطاك الحق بالتحدث باسم أطفال بنغازي نحن نعرف أن قضية الإيدز جريمة اقترفها النظام حيث استورد من فرنسا بلازما ملوثة بفيروس الإيدز والدكتور البغدادي المحمودى غير بعيد عن هذه القضية ، وألان تريدون أن تقايضوا بالسجين المقرحى للإطلاق سراح الممرضات

أطفال بنغازي قضية إنسانية تساوونها بجريمة قتل تورط بها المقرحى ، أو بالا حرى ورطه النظام بها وتقول إن المنافع بين الدول مسموح بها ... خسئت هذه هرطقة ودجل ما انزل الله بها من سلطان من شابه معلمه وأستاذه ما ظلم أنت ضليع في الكذب والدجل ، أنت من خرب التعليم ، أريد أن أسئل ؟ كم دفع سيدك إلى قناة الجزيرة العميلة مقابل لقاءك هذا ( هناك حكمة تقول المنطق قد يقنع ولكن الضمير لا يخطئ ) وضمائرنا يشوبها الشك تجاه هذه القناة .

نحن نعرف أصلك ياتشادى ونعرف أيضا جرائمك والله سوف نطاردك ولن تسلم من القصاص يا مسردن ، أما قولك أن ما يفعله معمر الاشقم هو في مصلحة الأمة العربية بتوجهه إلى أفريقيا ، نحن نعلم أن دوره في أفريقيا بناء على تعليمات من المخابرات الأمريكية وهو التجسس على القوى الوطنية في القارة ورشوة المسئولين الأفارقة العملاء مثله ، وكما يقول المثل الشعبي الليبي ( لوكان بوزيد عمار عمر سواني بلاده منحاش بوزيد دمار على الله تصبحي حمادة ) يا مسردن معمر الاشقم خرب ليبيا ماذا ترتجى منه أفريقيا ... ؟ .

عودة إلى أسلحة الدمار الشامل والبرنامج النووي بعد القبض على صدام أراد سيدكم بوش أن يسجل انتصارا إمام الشعب الامريكى ويبرر غزو العراق فأمركم بتسليم هذا البرنامج حتى لا تذهب تضحيات الشعب الامريكى في العراق سدا وانه بغزو العراق قد أخاف هذا الدكتاتور من المصير نفسه الذي الآ ليه صدام خاصة أن السبب في غزو العراق كان أسلحة الدمار الشامل والأسلحة الذرية وان لم نجدها في العراق ها قد وجدناها في ليبيا ، إذا غزو العراق لم يذهب سدى .

وعلى رأى المرحوم حسنى البرزانى إذا أردت أن تعرف ماذا يحدث في نيكاراجوا عليك أن تعرف ماذا يحدث في سرلانكا ، خوذ واللي سيب .

واختم حديثي بحكم للإمام على ابن أبى طالب كرم الله وجهه ( كفاك خيانة أن تكون أمينا لخائن ) ( أصحاب السلطان كقوم رقوا جبلا ثم سقطوا منه فأقربهم إلى الهلكة والتلف ، أبعدهم كان في المرتقي )

( اعم الأشياء نفعا موت الأشرار )

سلامي إليك يا ليبيا الحبيبة واسلمي على طول المدى

محمد يوسف القطرانى
Mohammedyousf2000@yahoo.co.uk


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home