Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

ذكرى ضحايا الظلم

السنة الاولى
السنة الثانية
السنة الثالثة
السنة الرابعة
السنة الخامسة...........

ومرت السنوات الي ان وصلت الذكري الحادية عشر سنوات مضت من الظلم والحزن والقهر والالم علي ابشع المذابح التي عرفها التاريخ.افظع الجرائم وهي مذبحة سجن ابوسليم, مرت عليهم السنوات ولم يبق من هؤلاء الشباب الا ذكراهم.

هل من المفترض أن تمر هذه الذكرى كل سنة ويبقي الظلم طاغياً على الكل؟ ويبقى احتمال ان تتكرر هذه الجريمة مرة اخرى مادام هناك شخص طاغي ومتجبر هل من المفترض ان يهدر دم الضحايا الابرياء كلما عن له ذلك دون ان يحاسب الفاعل؟ يا أبناء ليبيا لا يجدر بكم ان تبقو صامتين كل تلك السنوات التي مضت . ضحايا في يوم وليلة كان مصيرهم قتلا من غير دنب, شباب هم من افضل وخيره الشباب في ليبيا ومن احسن الشباب خلقا وأدبا, ولكن مصيرهم كان موت بلا رحمة.الشباب الذين راحو كانوهم عمادا للبناء الوطن ,ولكن هناك من لا يريد لهذا الوطن ان يكبر ويعلو. كان هؤلاء الشباب ضحايا من غير سبب فلا تجعل اخي القارئ ابنك هو الضحية القادمة. ومن المفروض ان يقف الجميع خوفاً على ابناءهم ويعملوا على ان لا تقع مثل هذه الكارثة مرة اخرى.

ذكراكم ياشباب ليبيا سوف تبقي محفورة في القلب وان شاء الله وباذنه سوف تكون ليبيا مرفوعة عالية. لاجلكم سوف اقف مع نفسي لحظة حزن وسوف اعمل على ان اكون شهيدة مثلكم في سبيل الله من اجل الوطن ليبيا الغاليه..........

يرحمكم الله ويجعل متواكم الجنة باذنه تعالى.

بقلم : أسماء محمد بشير


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home