Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

ثوري حتى النخاع

إلى إخواني الطلاب في كندا
تحية الفاتح العظيم
من واجبي أن أرد وبقوة على كل من يشكك في إخلاصي للثورة وحبي الشديد لها... هذه الثورة التي أعادت الحقوق لكن مواطن ليبي وجاءت بالحرية والانعتاق لنا جميعا وأتاحت لنا الفرصة لكي ندرس ونتعلم حتى نشارك في بناء مجتمع جماهيري سعيد ينعم بأعظم نظام ديموقراطي فريد عرفته البشرية حتى الآن. فأنا إبن الثورة ولا يمكن أن أخون الثورة وسأستمر في خدمة الثورة من أي موقع عمل أكون فيه.
كما لن أسمح أبدا بالتشكيك في نزاهتي في خدمة الوطن والحرص على المال العام وإن كنت متشددا في أداء واجبي حين كنت مشرفا طلابيا فإنما للصالح العام وتنفيذا للتعليمات بالضرب بشدة على أيدي كل المتهاونين في الدراسة وأما أمر العودة بالذين فشلوا في الحصول على قبول أكاديمي فإنه كان تطبيقا للوائح وليس لي أن أغير اللائحة ولا أعتقد أن أحدا يلومني في ذلك. ولكن إرضاء الناس غاية لا تدرك، فاتقوا الله فيما تكتبون .
وعن علاقتي بكل زملائي الموظفين فهي ممتازة وليس لي علاقة بأمر العودة بالأستاذ عامر بو كبرار الذي تم استدعاؤه كما يعلم الجميع بطريقة فورية ، وأما السيد توفيق أبو شارب فالكل يعلم أنه أتم فترة عمله في كندا. ويشهد الجميع أني أكن فائق التقدير والإحترام لكل الموظفين بمكتبنا الشعبي مثلما كنت أخا وصديقا لكل إخواني الطلاب الجادين في دراستهم . وليس لي أية مشاكل مع طلاب سرت لأنني أكن لهم جميعا كل احترام .
مرة ثانية، أقول لكل من يكتب عني زورا وبهتانا اتقي الله فيما تكتب.

محمد نوري العـتوق


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home