Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إنه لعـيب عـلينا نحن الليبيين أن نقبض المال مقابل العـيال

المتتبع لموضوع ضحايا الإيدز ويتمعن في الموضوع يستنتج بما لا مجال للشك فيه أن الجريمة هي جريمة تأديبية حاقدة لا يقوم بها إلا لئيم جبان. وكدلك المتتبع للشأن الليبي منذ الإنقلاب الصهيوني المقيت إلى يومنا هذا يعرف كيف الأمور تسير والمؤمرات تحاك لهذا الشعب الطيب الذي أخذ على غفلة من امره و قلة وعي في شأنه. فمصائبنا كثيرة ولا يمكن أن تعد خلال الفترة التي استبد فيها الطغيان الذي كنا نحن السبب الرئيسي في تجذره وترعرعه. كيف نحن السبب لأننا تنازلنا عن حقوقنا و قصرنا في واجباتنا وأختزلنا انفسنا واعتبرنا انفسنا قصر وسلمنا أمورنا إلى فرد مجهول الهوية مدغدغا عواطفنا بشعارات إذا حـُكّـم (بضم الحاء وتشديد الكاف مع الكسر) العقل لا مصداقية لها إلا الهلاك والدمار والثبور.
أرجع إلى مصيبة اإيدز التي أصابتنا في أعز ما نملك ألا وهي فلذات أكبادنا إنها جريمة لا تغتفر بكل المقييس كجريمة أبو سليم إلا الفارق أن الضحايا في جريمة ألإيدز أطفال لم يبلغ الحلم كما قال الله تعالى "وإذا الموؤدة سئلت بأي ذنب قتلت" إنها جريمة بشعة لا يجب السكوت عليها وإن اعطيت لنا أموال الدنيا كلها إلا بعد معرفة الجاني والقصاص منه و قال الله تعالى "ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب" فمن حقن الإيدز يمكن أن يجعل أرضنا الطيبة مزبلة للنفايات النووية الإسرائلية والغربية على السواء لا نستطيع أن نعرف ما يخططه لنا هذا النظام الحاقد الذي ليس له لذة في الحياة إلا إذا كان الشعب الليبي الطيب الذي سلمه زمام امره عايش في أقسى ظروف صحية ومادية بالله عليكم كيف تفسرون حقن اطفال بإيدز غير هذا التفسير.
إنها لمن السخرية أن يضحك على ذقوننا ويقدم الأمر بهذه الصوره الهزلية التي سيكون كبش فداءها نحن الليبيين جميعا كيف هذا لأن بعد ما قام الجاني وهو النظام اليهودي النتمثل في القذافي بحقن الأطفال يريد أن يهيننا بأخذ تعويضات وهي أصلا صدقوني ستكون من ثروة الشعب الليبي لا من البلغار ولا من الأوروبيين و لا من الأمريكان. إخوتي يجب أن نرفع صوتنا ولا يستخف بعقولنا هذا النظام الفاشي . فأبناؤنا أمانتنا في أعناقنا وإذا مرت كما هو مخطط لها سنزداد إلا هوانا على الناس ولن يقف القذافي عند هذا وسيستخفنا أكثر وأكثر هو وذريته ومن أتو به إلى السلطة. الأمم الحرة تدفع نفوسها من أجل عزتها وكرامتها لا أن تقبل تعويضات من جيوب أبنائها كما يريد القذافي.

المغـترب


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home