Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الحرب عـلى الأسلام

ان التهجم على الاسلام اصبح موضة العصر يركبها كل السفهاء والمنحطين الذين يابوا الا ان يكونوا فى خندق واحد مع سيدتهم امريكا وماتدعيه من حرب ما يسمى الارهاب وهى فى الحقيقة حرب على الاسلام.
لقد قام حفنة من السفهاء مثل عقيم والجبان وهى الاسماء التى تتناسب مع منزلتهم الواطية قبل ان تقوم الصحيفة الدانماركية وبعدها الصحيفة النرويجية بنشر صور تهكم على خاتم الانبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم قاما هاذين المنحطين مرات عديدة بالتعدى على النبى صلى الله عليه وسلم وازواجه العفيفات الطاهرات والصحابة رضوان الله عليهم ولم نقم بالتصدى لهؤلاء الملحدين الكفرة الا بالنذر اليسير من بعض ممن كانت لهم غيرة على الاسلام والثوابث الدينية بل ذهب بعض الاخوة ممن يدعون الوطنية وانهم مسلمون بالدفاع عن هاذين الكاتبين وان ماكتباه لا يتعدى الا ان يكون حرية التعبير عن الراى ومنهم من وصفهما باانهما كاتبين رائعين فاى راى يحملانه الا الكفر والالحاد والتعدى على مقدساتنا الشريفة وعلى نبينا صلى الله عليه وسلم وعلى اله واصحابه شانهم شان الغر ب الصليبى وما يقوم به من اضطهاد وارهاب للمسلمين. لم ينبتا ببنت شفه ولم يكتبا كلمة واحدة ادانة لما يقوم به النظام من جرائم ضد الشعب الليبى واصبح همهم وشغلهم الشاغل هى الحرب على الاسلام والتجنى عليه. واحب ان اقول لهؤلاء ان هذا الدين الذى تحدى الطواغيت والجبابرة لمدة اكثر من 1400 سنة لن تضيره حشرات مثلكم وليعلم هؤلاء انه يدخل يوميا الى هذا الدين الحنيف مئات من الملحدين والمسيحيين مبرهنين على انه دين الحق ولو كره الكافرون ولن يتاثر الاسلام بحفنة شاذة كفرت بالحق وامنت بالباطل فمصيرهم جهنم وبئس المصير.
اننى اتاسف جدا ان يتصدر صفحة ـ ليبيا وطننا ـ مقالات هاذين الزنديقين وهذا عار كبير على هذه الصفحة الوطنية التى وددنا ان تبقى طاهرة طهارة ديننا الاسلامى الحنيف وقد سبق ان ارسلت برسائل عدة الى الاخ د. اغنيوة رجوته فيها ان يكف عن نشر مثل هذه التعديات السافرة على ديننا الاسلامى الحنيف من قبل سفلة منحطين ولكن وللاسف الشديد كان للدكتور اغنيوة اذن من طين واخرى من عجين وكأن به يرحب ويشجع مايكتباه هاذين الفاسقين ولايكفيه مايتعرض له الاسلام من مهانات على يد الامريكيين والغرب واليهود فى العراق وافغانستان وفلسطين وفى كل بقعة من بقاع الارض تطاها اقدام هؤلاء القذرين المنحطين.
الا يكفيك يا دكتور ان ترى امام اعينك الامريكيين وهم يرمون القران الكريم فى المراحيض ويتبولون عليه.
الا يكفيك يا دكتور انتهاك عرض العراقيات من قبل الجنود الامريكيين.
الا يكفيك يا دكتور ماحصل فى سجن ابوغريب من انتهاكات لشرف المسلمين.
الا يكفيك يا دكتور ما يتعرض له المسلمون فى غرب اوربا وامريكا من ذل ومهانة الا لانهم مسلمون.
الا يكفيك يا دكتور حملات الترحيل لليبيين وغيرهم فى اوربا وامريكا وبقية العالم لا لشىء الا انهم قالوا لا اله الا الله وان محمد رسول الله او تبرعوا او جمعوا اموالا للقدس او ساعدوا اخوتهم المحتاجين فى انحاء العالم.
كفانا الذى نحن فيه يا دكتور واتق الله ولتعلم انك ملاق ربك فى يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم. ادعوا لك الهداية والرجوع الى رشدك لان هذا بعيد عن تاريخك واخلاقك. ولتعلم ان ما يعانيه المسلمون فى هذا الوقت شبيه بالحملة النازية افى الرايخ الثالث بالمانيا ضد كل ماهو غير ارى ـ اصفر الشعر ازرق العينين ـ فلا تساهم اخى فى زيادة معاناتنا التى ستطالك انت يوما فنحن السابقون وانتم اللاحقون فى اولويات الحرب على الاسلام.
اللهم بلغت اللهم فاشهد.

د. سيـبتموس


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home