Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

مدرسة الجماهـيريه للتـعـليم الأساسي والمتوسط في مانشـستر
تعـلن عـن بدء الدراسه للسنة الدراسية 2006-2007 افرنجي

اولا: كل العام وجميع جاليتنا بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم بدوام الصحه والسعاده في الدنيا ورضى الله وحسن قبوله في الاخره ونسأله لنا ولكم حسن الختام.

ثانيا: نشكر الاستاذ ابراهيم اغنيوه على اتاحته الفرصه لنا للاعلان على هذا المنبر الاعلامي المفتوح للجميع بدون استثناء.

ثالثا: ستبدا الدراسه ان شاء الله لجميع الصفوف الدراسيه في اليومين القادمين (السبت - الاحد). وسيعلن عن مكان المدرسه في الحين لامور يعلمها الجميع ومنها قطع الطريق على من يحاولون تخريب الحصول على مقر للمدرسه. هذا ويستمر قبول طلبات انضمام ابنائنا للمدرسه (المرحله الابتدائيه والاعداديه والثانويه وفق المناهج المقرره بليبيا) وفي نفس الوقت نعلن استمرارنا في قبول طلبات الاخوه المدرسين والمدرسات الراغبين في التدريس بالمدرسه وفق الشروط الموضوعه من ادارة المدرسه.

رابعا: نشكر كل من ساهم في انجاح المدرسه من بعض المدرسين والمدرسات وبعض اولياء الامور الحريصين على استمرار المدرسه وكذلك مجهودات وتعاون الاستاذ مشرف المدارس ببريطانيا بالخصوص.

خامسا: اذا رغبتم في الحصول على النماذج المطلوبه او لديكم اي استفسار بخصوص المدرسه فارجو الاتصال : بمدير المدرسه ناجي ابوكرش على رقم 07870982035 او بنائب المدير سالم ابوالخير على رقم 07779786309.

وكل العام والجميع بخير.

إدارة المدرسة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home