Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد عـلى مقالات : عـار... و كارثة المكتب الشعـبي لندن

وجدنا انفسنا مجبورين على الرد على هده الصفحه التى نختلف على الكثيرعلى ما يرد بها, والسبب هو المقالات المكتوبه من شخص مندس لا يخاف الله تعالى على هده الصفحه الاربعاء 25-10-2006 تحت عنوان لايحمل معنى ولا مضمون ولا هدف ...عار المكتب الشعبي... تخفى كاتبه تحت اسم صلاح المسلاتي وعدد مقالين اخرين الجمعه 27-10- 2006. كارته بالمكتب الشعبي متخفي زورا باسم موظف بالمكتب الشعبي وفي مره تانيه تحت اسم طالب وقدمها لنا كعيديه لاخوانه بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك والتي نطلب من الله القدير ان يحرمه حضوره العام القادم انه مجيب الدعاء جزاء له علا دلك. وانا واخوتي الليبيين العاملين بالمكتب الشعبي على عقود محليه نوءكد عدم بعتها منا الى هده الصفحة واننا لم نجد الا احترام وتقدير من اخوانا المسولين في المكتب وهمه اخوه كرام وزملاء لنا قبل كل شئ ولن تستطيع الطرق الحقيره عمل شئ.

فالاستاد عمر جلبان مثال للاخلاق الكريمه والدبلوماسي القدير الدي لم نجد منه الا المعامله الحسنه والاب العطوف علينا وكدلك الاستاده مها القنصل مثال للمراه الليبيه الواعيه والمحترمه التي تشرف اهلها وبلدها. والاستاد حامد متل للانسان الليبي الشريف والمسئول المحترم الدي خدم كل الطلبة في بريطانيا بدون تمييز ونحن في المكتب ونشهد على عمله وهي شهاده لله تعاللى. وكدلك اخونا ميلود ابوسهمين اخ عزيزومتفاني في عمله ومخلص ويحب الجميع

يدكرنا المقال المغشوش بمقالات سابقه على هده الصفحه يبدو انها لشخص واحد-هداه الله- وكانت عندنا شكوكنا في السابق انا وبعض زملائ والان اصبحت يقين .

حيت زرت مدينة مانشستر مند شهرين ونصف لزيارة صديق مريض وفي بيته دار حديث بين مجموعه من الطلبه متواجده لزيارته ايضا عن ظاهرة المقالات المكتوبه عن المكتب الشعبي وقال الاخوه الحاضرين في حديتهم ان صيحب المقالات هو الناجي بوكرش مدير المدرسه بمانشستر ودلك بعد ان كترت المقالات والشكايات من جماعه من المدرسين ضده بالمدرسه واولياء امور طلبه فبداء يكتب ضد المكتب الشعبي حتى يخلط الاوراق ويقول ان الكتابه ضد الجميع وليس هو فقط. وما زاد شكوكي الان ان المقالات ليس لها اي هدف ولا مضمون ولا معنى الا ان صاحبهم يقوم فعلا بتخليط الورق ولا يعرف عن ما يكتب وهو ما جعلني اصدق ما جاء بحديت الاخوه بمنزل صديقي بمانشستر . وانا الان اجمع كل المقالات الصابقه ونقارنها حتى نخرج الحقيقه. ويا اخ الناجي عيب عليك متل هده الاعمال ومحاولة بت الفرقه والخلافات مع اخواننا بالمكتب وان اردت الكتابه اكتب باسمك ادا لديك خلافات معهم ومع غيرهم وليس بالنيابه عنا. نطلب الهدايه لك وان تخشى الله . ونطلب المغفره لاني كتبت على عجل لعدم احتمالنا وصبرنا على دلك. ونطلب من اخوانا المسئولين في المكتب الدين نتلق منهم كل احترام وتقدير لنا وللجميع ان ينتبهوا لمن يعملوا في الضلام.

لـيـبي
موظف بعقد محلي بالمكتب الشعبي لندن


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home