Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

تنبيه هـام

اسمها مبروكه بشير النايلي/النائلي، احدى الجحافل التوريه التي تعلقت بجتت الشهداء بجامعة طرابلس.

الى جميع طلبة واعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعات طرابلس وبالاخص كلية العلوم والى كل الليبيين والليبييات الدين لا زالت عيونهم تدرف الدموع وقلوبهم تعتصر وتتقطع الما وحزنا على فقدان فلدات اكبادهم واعزائهم ضلما وعدوانا بأيدي القدافي واعوانه وفي إطار كشف النقاب عن كل المتورطين في زهق ارواح الليبيين الشرفاء بغير حق كقربانا لولائهم لأبليس معمر والعياد بالله منه ومن اتباعه...نود ان نلفت انتباهكم ايها الأخوة بان المدعوه د مبروكه بشير النايلي في قسم الكيمياء بكلية العلوم بجامعة طرابلس هى راهبه توريه مجرمه واحدى التوريات الفاجرات الخاسئات التى تعلقت بجثت كل من الشهيد المرحوم حافض المدني بكلية الزراعه واالشهيد المرحوم رشيد كعبار بكلية الصيدله بعد ان اصبحو جثت هامده بأعواد المشانق في 16 ابريل 1984 وانهالت على جثتهم بالضرب وسط الزغاريد والهتافات المهلله بانقلاب سبتمبر المشؤوم.

وبالتالي لا يسعنا إلا ان نطلب ممن يعنيهم الأمر في كل المواقع التي تعني بالشؤون الليبيه المتعلقه بكشف الجرائم التي ارتكبها نضام القدافي ان يضيفوا اسم الطاغيه النجسه مبروكه بشير النايلي اوالنائلي الى القائمه السوداء لكي يعلم ابناء شعبنا كل من لهم يد في هده الجرائم البشعه من الدين باعوا ضمائرهم وتصرفوا بشراسه شيطانيه وجنونيه خاليه من اي معاني الانسانيه ضد ابناء الشعب الليبي الكريم.

واخيرا يا مبروكه... والله حرام فيك هدا الأسم الشريف فأنت قدره وعليك لعنه الله الى ان تلاقيه فيجازيك بما اقترفت يداك الملطخه بدماء الشهداء الابرار...ونسأل الله ان يرينا فيك وفي امتالك يوما لا هوان فيه تكون فيه نهايتكم نهايه بشعه بمتل ما اقترفت ايديكم وعسى ان تكون عما قريب بإدن الله كي يشفى غليل كل من فقدوا عزيزا لهم ضلما وعدوانا ونعود بالله من شر خلقه ومنك وامثالك ولا حول ولاقوه إلا بالله الدي يمهل ولا يهمل

فاصحوا ايها الليبيون من سبات نومكم العميق ..انهم بينكم.. فألقو في قلوبهم الرعب كما فعلو ولا يزالو يفعلون بكم وإحتقروهم وانبدوهم فهم لايستحقون اي احترام .. وكفايه صمت ولا مبالاه.

وجزيل الشكر لكل من ينشر هذا المقال وكل من ينشر بريدها الالكترونى ان وجد او يرسل هذاالمقال او وصلته لها او العاملين معها ونرجو ايضآ تزويدنا بمعلومات اضافيه عنها او عن امثالها. رحم الله شهدائنا جميعآ.

شهود عـيان


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home