Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى كل من يعـتـقد ان معـمـر القذافي مسلم

http://www.youtube.com/watch?v=LNUqLztI4mQ

لا يخفي علي من له عقل من ان الشيطان معمر القذافي قد حارب الله ورسوله صلي الله عليه و سلم و حارب والاسلام و المسلمين بشتي الطرق التي اتيحت له حتي في طريقة كلامه عن الرسل عليهم السلام و قد استعمل كل ما وقع تحت طائلة يديه من خيرات ليبيا في هذه الحرب.
اذا ذ’كر معمر القذافي من قبل عبيده و اتباعه المطيعين فهو من قيل فيه "{لو كان في الارض الاه يعبد لكنت انت}"؟؟؟ و اذا ذكره من يخافونه قالواالقائد العظيم المفكر الثائر المعلم الصقر الاوحد ووووووو.......................الخ و اذا افتتحت أي مناسبة ثورية فهي{باسم الفاتح العظيم } و اما ختامها فهو التهديد و الوعيد و التصفية الجسدية و الهدم و الانتقام و كل ما يرضي الشيطان.
و كما احب معمر القذافي الا يذكر في الاعلام الليبي معه احد فكان لايذكر أي شخص الا بصفة عمله المعتبر بها و اما معمر القذافي فكان الاعلام الليبي يجتهد عماله في استخلاص الاسماء و الاوصاف لتمجيده .
هكذا كان خلق القذافي و اللقاقة دعاة كذبة الانعتاق النهائي و النعيم الابدي و الفردوس الارضي وكما استخدم معمر القذافي الكثير من عبارات القرآن الكريم في نظامه الفاشل أسمي المكان الذي يجتمع فيه افراد اللجان الثورية بالمثابة والمثابة الام { من قوله تعالي :مثابة للناس و أمنا ~ أم القرى } وذلك ليحاكي دين الله عز و جل و هذا علي سبيل المثال و ليس الحصر لن تنسي ليبيا السليبة و لا الشرفاء من علماء الدين و المثقفين من ابنائها كلا و الف كلا لن ينسوا و لن ننس و لن ينس التاريخ كل ما قام به معمر القذافي و اتباعه من الانتهازيين الذين باعوا دينهم ووطنهم و شعبهم مقابل الحصول علي بعض التفويض الذي يمكنهم من سرقة اموال الشعب و ثرواته المنهوبة دون ان يفكروا أو يتذكروا أن لكل متعة نهاية وكما أنهم استطاعوا أن يغتصبوا حقوق الشعب ببعض الشعارات الكاذبة و يستحوذوا علي ممتلكات الأخرين بدون وجه حق بل و محاكمة و قتل كل من تسول له نفسه بقول كلمة الحق أو رفع الظلم عن الأخرين لا محالة و لا مناص من نهاية قادمة اليهم و سيحاسبوا و تستعاد الحقوق و ترد الي اهلها و يعاقب الجاني بالقصاص العادل و ان عاقبة البغي و الفساد في الارض لوخيمة مهما تناسي أعداء الله و الدين و الوطن و الشعب والانسانية.
لا اريد ان اطيل عليكم فخلاصة القول: أن معمر القذافي قد أعطي لنفسه ما ليس من حقه بعد أن ادعي أنه ليس من حق الأخرين, لا الله جل و علا و لا الرسل الكرام و لا الكتب السماوية و افاضل الناس سلموا منه.
وسؤالي هنا لكل من يدعوا نفسه بأنه مسلم ويدين الله جل و علا بهذه الشهادة .
هل تشهد أو لا تشهد بأن معمر القذافي قد قام بمحاربة الله عز وجل وأنه لا يقدم في حديثه ما يبين بأنه يستهين بالحق تبارك و تعالي وكما يستهين بالقرآن الكريم ويضع من قيمته كتبديل الايات و الحذف و التعمد في قراءته كأنه كلام عابر و أنه تعدي علي الرسول الكريم محمدصلي الله عليه و سلم و سنته فأنكرها و تهجم علي صحابته الكرام و علماء الامة الاجلاء ممن نقلوا لنا الدين وحرم البيع و الربح و أحل الربي وأمر به ومنع و حرم تعدد الزوجات وغير ذلك من القتل و التعذيب وقام بكل ما يساعد علي هدم المجتمع الليبي المسلم و الله علي ما تقوله شهيد.
و أما إن كنت تشهد بذلك فسؤالي لك بين يدي الله ماذا قدمت لتمنع حدوثه ؟
وما لذي تقوم به لتغيير ذلك ؟
و هل تشهد و تدين الله أن ما قمت به هو كل ما باستطاعتك و انت تعلم أن الله سائلك عن هذه الشهادة و من ورائها حقوق البلاد و العباد ومن وقع عليهم الظلم و العذاب من ابناء وطنك و إخوتك المسلمين ؟
أدعو الله جل وعلا أن يهدينا لما فيه خير ديننا و دنيانا و عاقبة أمرنا و أخرانا إنه القادر علي ذلك وما هو عليه بعسير. و صلي الله علي سيدنا محمد و علي آله و صحبه أجمعين .

عـزالدين الشريف


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home