Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعـزية



تعزية آل بشاشة الأوجلي

( وفاة المواطن الليبي علي سعد بشاشة )

بسم الله الرحمن الرحيم
( و أنَّ إلى ربِكَ الرُجْعى )

أتقدم لأخي و أستاذي " سالم سعد بشاشة " معزياً و مواسيا ًفي وفاة شقيقه الأكبر الشيخ ( علي سعد بشاشة ) الذي حضرته المنية إثر نوبة قلبية يوم الثلاثاء الماضي 27/صفر/1427 هجري – الموافق 28/3/2006 ميلادي. الشيخ علي بشاشة كان إماماً لإحدى مساجد واحة أوجلة و من أعيانها .. اشتهر بالوقار و الأريحية.. زرته في صحبة أخيه الشيخ سالم في منتصف ثمانينيات القرن الماضي في بيته بواحة أوجلة.. و في صباح اليوم الثاني و بعد فترة وجيزة من تناول وجبة الإفطار قال لابنه باللهجة الأوجلية " هيت الشاهي يا وْلَد " وكان الشاهي الأوجلي عبارة عن الكرم الحاتمي حُمِل في صحفة أوجلية!! و لأول مرة يترائ لي حقيقة قول الشاعر :

بيض الوجوه كريمة أحسابهم *** شُم الأنوف من الطراز الأول

إنني أعتز و أفتخر بهذه العائلة الكريمة التي أنجبت رجالاً صالحين أمثال معلم جيل الصحوة الإسلامية في مدينة بنغازي " سالم بشاشة " إنه معلم من الطراز الأول.. فقد ضرب المثل في التجرد و التضحية بوقته و ماله في سبيل الدعوة لدين الله تعالى. و اسألوا إن شئتم الشباب الذين تربوا على يديه في بيته الذي تميز عن كثير من البيوتات بالعلم و الذكر و التضحية التي ندرت في زماننا هذا.

اللهم ارزق عبدك ( علي سعد بشاشة ) شفاعة ذوي القربى الطيبين .. و أكرمه بشفاعة حبيب المؤمنين صاحب الحوض و الكوثر و الوجه الأنور.
الله لا تحرمنا أجره.. و لا تفتنا بعده .. و اغفر لنا و له. و ( إنا لله وإنا إليه راجعون )

ملاحظة : هاتف الأخ سالم سعد بشاشة
المنزل : 0041716424620
النقال: 0041795832888

صلاح عبدالعزيز جنيف ـ سويسرا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home