Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

تعـقيب عـلى كلام أسيا إبراهيم معـمر

AZUL

عدم حصول نصيب للإرتباط بأمازيغي يجب أن لا يجعلك تكرهين كل ما هو أمازيغي، وكذلك إعتمادك على حلول اخرى "عروبي" لحل هذه الأزمة لايجب أن يعني تمجيد كل ما هو عربي.... نصيحتي لك هي أن تتأقلمي مع وضعك بدلا أن تحاولي بدونكشوتية مضحكة أن تغيري الحقائق للتتناسب مع خيالك" الكل مستلب وتابع وما فيش حد خير من حد؟!"

لقد قلت بطريقة مضحكة أن الأمازيغ غير مرتبطين بهويتهم "ان الامازيغية التى تنادى بها انت واقليتك زوارة كلها بريئه منها" أي ان القول بأن - الأمازيغي مرتبط بلغته وهويته بدرجة تجعله حتى عند سكنه في وسط غير أمازيغي لا يتحدث الا بالأمازيغية مع أبناءه وكذلك الأبناء لا يقبلوا أن يتحدثوا بغير الأمازيغية فيما بينهم ولا يقبلون حتى الزواج من الاخرين - كلام مجافي للحقيقة!

إذآ إليك هذا التحدي البسيط ولاسيما إنك أعلنت التحدي بقولك بإنك ستقومين بإحصائيات.... لنسهل لك هذه الوظيفة "التحدي" ونطلب منك أن تأتي بشخص يستطيع أن يقول هذا الكلام في زوارة وليكن عند تجمع أغلب شباب زوارة لمشاهدة فريقهم الجزيرة!!

أنا شخصيآ لا أهتم بك ولكنني اريد أن أقول لك بأنه كان عليك مواجهة إختياراتك بشجاعة بدلآ من إقحام نفسك في هذه الهلوسة..... وربما تكون هذه الصور ـ وكما يقولون، الصور أصدق من مليون كلمة.. والمأخوذة في زوارة عند لحظة الإنفلات الأمني العام الماضي يوم 22 سبتمبر والتي سببها الدجال الصغير سيف الإسلام القذافي رغم الحصار الإرهابي المضروب عليها ـ كفيلة بإعادتك الى الواقع...



الصور لحفلة أيت ويلول في زوارة... راجع الخبر :
http://www.tawalt.com/letter_display.cfm?lg=_TZ&ID=3310&mStartRow=371
http://www.tawalt.com/letter_display.cfm?lg=_TZ&ID=3314&mStartRow=411

TANEMIRT

AGHILAS

previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home