Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

مقالتك يا جرادة مليئة بالمغـالطات التاريخية المقصودة

لم اكن اعلم ان بداخلك كل هذه الكراهية والحقد الدفين على الاسرة السنوسية ورموزها.
لم تكن موفقا ابدا فى مقالتك الاخيرة (ملكية او جمهورية الا ان تكون قذافية) والتى كانت ضد الاسرة السنوسية التى يجلها الليبيون وقمت فيها بتزوير شنيع لتاريخ الملك وولى عهده رحمهم الله بايعاز من المؤتمر الوطنى والذى ورطك فى مطب لن تخرج منه سالما ابدا.
ان مقالك هذا خلق موجة استياء بين اوساط محبين السنوسية وتاريخهم الملكى والجهادى المشرف.
اما كونك تصف الامير الحسن الرضا بالجبن على اساس انه لم يحافظ على الشرعية وكان الاجدر به ان يموت على ان يتنازل للانقلابيين فاسألك انت ومن على شاكلتك يا جرادة عن سبب معارضتك للقذافى من جنة الدنمارك... ولماذا لم تبقى فى ليبيا وتدافع عن فكرتك وتقدم روحك فداء للوطن بدلا من الانشغال فى الحفلات الجماعية او مطاردة المردان.
اما بخصوص عدم مطالبة الملك ادريس بالعرش طيلة فترة بقائه فى مصر فالسبب يعود الى تنازل الملك لولى العهد الامير الحسن الرضا بتاريخ اربعة اغسطس سنة الف وتسعمائة وتسعة وستون ميلادية من خلال رسالة موثقة ومنشورة فى الكتب التاريخة واخفيتها انت بخبث ولم تتطرق لها وذلك لكى توحى للقراء بان ما يطالب به الامير محمد السنوسى الان غير شرعى وباطل على اساس ان الملك نفسه لم يطالب بالعرش؟؟ اليس هذا يا جرادة ماتريد الوصول اليه انت والمؤتمر؟
كلمة اخيرة اقولها وهى ان فكرة الرمز سوف تسمع عنها من الداخل وسوف يتبناها الشعب الليبى من خلال رفع صور الامير الوريث محمد السنوسى وعلم المملكة الليبية فى مظاهرات تعم كل انحاء ليبيا وعندها سوف نرى ماذا ستفعلون انتم والقذافى؟؟؟؟؟

عـبدالمجيد الكاباوى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home