Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الكابوس!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و بعد

ارجوا ان يعذرني كل من قـرأ هذا الموضوع لاني و الله في حيرة من امري، هل هو انا لوحدي اشعر بما اشعر، انظر من حولي و لا ارى احد رغم وجود آخرين معي في الحجرة و لا اسمع لأ حد حتى و ان وجه الحديث لي.

هذا شئ يقلقني، يجب علي ان اعمل شئ ايجابي ليخرجني من هـذا الكابوس الذي انا فيه ولكن كيف لي عمل ذلك؟

لم يفوتـني يوما او ساعة او لحظة بدون التفكير في بلادنا الحبيبه ومنذ ان تركتها يوم 24 ديسمبر 1978 للمرة الثالثة و منذ ذلك الحين و انا في اشذ الشوق للعودة الى موطننا الحنون مع ابنائى و المساهمة في بناء البلد الذي قام به طاغيه وطننا ليبيا وابناءه الفاسقين و عائلته المتهوره و قبيلته الفاسدة ناهيك عن اولئك الانتهازيين الذين قاموا بتشجيعه وخذمته العمياء و مشاركته في نهب وتبدير ثروات الشعب البريـئ والمغلوب على امره. كلهم ملطخين بدم الابرياء و هم سببا في معانات شعبنا و التي لا تنتهي الا بازاحة هؤلاء والذي سيكون عن قريب باذن الله.

لاادري لا ادرى هل ابقى على ما انا فيه و اقف على الجانب الآخر و ابقى متفرجا والطاغية بشردمته واولاده الفاسقين يستمرون في تماديهم و العبث بثرواتنا. هل هذا هو الجواب الصحيح؟

كيف ان يكون ذلك؟ هل استطيع عمل ذلك؟ ابقى متفرجا لالالالا والله لالالالا كفاني كفاني آلام، كفاني يا ربي كفاني، كفاني يا ربي من العذاب، لالالا و الله لاايها الطاغية كفاني صمتا و كفانـي فعليك بالرحيل مع من معك من الفاسدين، الفاسقين و الزنادقه و ارحل و اتركنا في حا لن،اننا قادرون على بناء ارضنا بدونك و بدون نظرياتك الخبيثه التي ليس لها منطق في المضمون او الجوهر. فأرحل عنا فأنت ليس مرغوب فيك فأرحل عنا بدون رجعه وكما يقول المثل الليبي (انتلف تلفه وعقرب حلفه) و لي اقتراح يا ابن اليهوديه ، ايها الغادر اذهب الى اسرائيل والتي كنت تتجسس لصالحها و التي ساعدتك على الاستيلاء على الحكم في شهر سبتمر الاسـود، اذهب لو عندك شئ من الضمير. البايـن انه لا ضمير لك ايها المريض... حتى وا ن بيع الضمير في السوق فلن تجد منه شئ وكما انك كالعادة بخيل فلن تجد من يبيعك اياه.

آه ثم آه لقد تنفست قليلا بعد ما افصحت عن ما كان يدور في داخلي و لكني لن و لم ارتاح او ابخل جهدا في المستقبل في مشاركة اخواني الليبييـن و اخواتي الليبيات الاحرار الذي هم مثلي يسعون للتخلص مـن هذا الكابوس الذي طغى على بلادنا الحبيبه. يجب علينا ان نتوحد كلنا و ذلك بتوحيد آرائنا و كلمتن، يجب علينا ان نعيد لبلدنا حريتها و عزتها و كرامتها حتى تكون بين باقي الامم مرفوعة الرائس و علمها مرفوعا في السماء شامخا و حتى يستعيد شعبنا المظلوم حقوقه كاملة التي حرمها عليه الشيطان الطاغيه القذافي طوال هذه السنين و حتى يعود الآمان و تعود الديمقراطيه التي مارسها شعبنا من قبل.

ادعوا الله العلي القدير ان يمدنا بالقوة و ان يعيننا و يسدد خطانا لما فيه الخير لبلادنا الحبيبه وشعبنا الكريم والى الامام باذن الله واننا يا قذافي الطاغيه والشيطان الانساني الملعون باذن الله لمتخلصون منك ومن ابنائك واننا لعائدون منتصرون انشاءالله عن قريب، آمين.

بشـير الليبي الحر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home