Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

قبائل بنغـازي لم تستقبلك كمالم تستقبل أباك من قبل!!!!!

من العجيب والغريب ان تقول يا محمد يا بويصير ان بنغازي بقبائلها استقبلتك فى خيمتك التى نصبت لك احتفاءً برجوعك الى ليبيا بعد انقطاع ليس بالقصير.
قبائل بنغازي لم تستقبلك كما لم تستقبل أباك من قبل!!! هرب ابوك فى زي امرأه. هرب من دوله لها دستورها وقوانينها. دوله لم يظلم فيها احد ولم تكن هناك خطوره على حياه احد والتاريخ يشهد لها بذلك. ولكنكم هكذا آل بويصير... تحبون ان يقال عنكم شيئا ولو لم يكن هاماً او يذكر. وانت تعيد للتاريخ صوره من صور عائلتكم الكريمه التى دائماً تتطحلب وتتسلق لعل ان يتحقق لها مكسباً مالياً او مركزاً سياسياً مهما كلف ذلك.
أؤكد لك كما كنت دائما أؤكد لك فى جلساتنا الخاصه انك لا ولم ولن تحقق شيئا. فالقذافي يعرف ابوك جيداً وقد استغله واستعمله واسدل ستارته ولن يكن حظك أفضل من حظه.
نصبت لك خيمة واستقبلتك قبائل بنغازي على بكره ابيها ولهثت ورائك محطه الجزيره... الحره... سي ان ان..ووو حتى اصبحت تبحث عن بعض الوقت لتتصل بالاقرباء فلم تجده بسبب الانشغال بالدور السياسي المثير والهام الذى أوكل إليك.... ما هذا الهراء!!!!! فانت لست بأكثر من فأر نتن صغير حقير رأى طُعماً وبصيصاً من الامل بالفوز بذلك الطُعم دون سواه من الفئران ولكنك لا تعلم ان كان ذلك الطٌعم سيُشبع نهمك او ان يقضي عليك!!!!
انها وضاعة ما بعدها وضاعة وكما كنت دائماً وضيعاً فسوف يضعك القذافي فى مكانك الصحيح. فالقذافي لن تنطلى عليه اًلاعيبك وهو كبير الجهابذه فى هذا المجال. وسيكتب التاريخ مالم تتنبأ به وستندم حين لا ينفع الندم.

أحمد عـبدالسلام الشريف


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home