Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

شكر من إذاعة صوت الأمل

يسر شركة Advanced& Satellite TV والفريق الإعلامي بإذاعة صوت الأمل ـ دار الإذاعة الليبية في المهجر التقدم بخالص شكرهم و امتنناهم إلى جميع الاخوة في داخل الوطن الذين تجاوبوا مع إذاعة صوت الأمل وبعثوا برسائل تؤكد وصول البث الإذاعي بوضوح في عدد من المدن الليبية.
كما يوجه الفريق الإعلامي بإذاعة صوت الأمل عناية الاخوة الذين بعثوا برسائل يتساءلون فيها حول كيفية الحصول على البث الإذاعي وأفضل الطرق التي يمكن بها الاستماع إلى إذاعة صوت الأمل، بأنه بإمكانهم سماع إذاعة صوت الأمل في كل أنحاء ليبيا وذلك على الموجه القصيرة 16 مترا بذبذبة مقدارها 17660 ميغاهرتز لمدة ساعتين يومياً -من الساعة 2:00 بعد الظهر إلى الساعة 4:00 عصرا بتوقيت ليبيا.
وفي هذا السياق، يتمنى الفريق الإذاعي من جميع أبناء وبنات ليبيا في مختلف المدن بالعمل على موافاته بمعلومات حول وصول البث الإذاعي ومدى الجودة والوضوح... آملين من الله أن يكلل جهودنا جميعا بالتوفيق والنجاح. الرجاء المراسلة على عنوان الإذاعة الإلكتروني التالي :
libyaradio@libyaradio.net

إذاعة صوت الأمل
شركة Advanced TV & Satellite Ltd
لندن
27 يناير 2006

==============================

To libyaradio@libyaradio.net
مساء الخير وتحية حب ووفاء لكم
وبعد
إخواني لقد استمعنا إلى صوت الأمل اليوم الخميس في مدينة طرابلس ولكن يا إخواني هناك تشويش علي الموجة. أحيانا نتمكن من سماعكم بوضوح ويغلب صوتكم علي صوت التشويش أحيانا يستمر طول الوقت التشويش ولكن من الممكن أن تحل هده المعضلة بتقوية الإرسال ويمكن أن تبث في الليل لانه من الممكن أن يقل التشويش وتتقوى الموجة. ولقد استخدم سعد الفقيه المعارض السعودي نفس هده التقنية وكنت أنا استمع إلى إذاعته في ليبيا وهي واضحة وكذلك يا إخوان من الممكن استخدام تقنية الإرسال من الإنترنت إلى الراديو ودلك عبر نظام البالتوك وهده التقنية غير مكلفة وممتازة . هذا ما توفر لدينا عن صوت الأمل الحر وربي يوفقكم وشعبكم متحمس جدا لسمعكم فقد كنت أنا والأسرة مجتمعين وكذلك الناس هنا كلها تنتظر في صوتكم وتعدكم بالتواصل
ليبي مشتاق للحرية

==============================

To libyaradio@libyaradio.net
شكراً الاذاعة واضحة وممتازة عبر الانترنت
وسنجرب البحث عنها في الراديو ونخبركم عن النتائج
المنطقة الوسطى

==============================

To libyaradio@libyaradio.net
السلام عليكم يا اخوننا ونبارك لكم جهودكم المعطاة من اجل ليبيا الحبيبة، ونحن إنشاء الله سوف نتواصل معكم ولن نبخل بإدن الله بشيء من اجل بلدنا ليبيا أما بخصوص البت يا إخوان فبينما أنا أتصفح موقع ليبيا المستقبل في كفي نت وجدت الإعلان الخاص بقناة صوت الأمل بخصوص استئناف البت فو الله لو تعلمون كيف فرحت والله حتى أن الدمع اصبح ينزل من عيناي كا المطر ولكن يا إخوان عندما رجعت الي البيت أدرت المديع كي أبحث علي قناتكم لم أجدها علما بان الدبدبة الموجودة علي جهاز القاريونس الدي عندي لا يوجد بها الصفر الأخير وهي كالأتي 1766 وانت الموجه التي ارسلتها هي 17660 علي الموجة القصيرة ولم أجد إشارة أرجو الإيضاح في هده المسألة وراهو في اصدقاء هلبة معي يرسللكم الحب وهم معكم إنشاء الله وجاهزين للعمل معكم والتواصل إنشاء الله ولكن كما أسلفت فانه يجب أخبارنا هل استئنف البت ام مادا اسمعوا احني معكم تم ان مسألة التشويش لا قدر الله ان وجدت يمكن ان يقضي عيها ودلك با الآتي ربط سلك نحاسي علي الهوائي امتع الراديو والطرف الاخر يربط به مسمار ويغمس في التراب هكدا يمكن الاستماع اليها بوضوح وهده الطريقة جربت من قبل عندما كانت الاداعة تبت من السودان ونحن جربنها في سبها

==============================

To libyaradio@libyaradio.net
تحية وتقدير
لقد وصل صوت الأمل وبدرجه جيده وعلي ذبذبه قدرها 17720 تقريبا
والحمد الله والشكر والتقدير للجميع،فنحن نسمعها من قلب طرابلس الان

مع تحيات بوشكاره


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home