Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى الوطني !!؟؟؟ السيد شعـبان امعـيو

قرأت اعلانك الذي نشرته يوم 23 مايو 2006 بخصوص تنظيم اللجنة الوطنية على الساحة السويسرية يوم 19 مايو 2006 لاعتصام في جنيف، والعجيب في الامر انني قرات قبل اعلانك هذا اعلان اخر على عدة صفحات ليبية (شريفة ـ حتى لا تنزع عنها هذه الصفة كما عودتنا في التعامل مع كل شيء لا يعجبك!!!) قرات اعلان عن نشاط في نفس اليوم باشراف اللجنة الليبية للحقيقة والعدالة وانهم سوف ينظمون في ذلك اليوم ندوة عن مجزرة بوسليم وكذلك اعتصام في جنيف وفي نفس المكان الذي اقترحته انت للاعتصام الذي تعلن عنه بعد اكثر من اسبوعين من الاعلان الاول، والاعلان لا يزال موجود في صفحة ليبيا المستقبل مثبت فوق معه شعار اللجنة المشرفة.
السؤال الذي اريد طرحه عليك وعلى المهتمين بالعمل الوطني : ـ
لصالح من تعمل يا سيد شعبان، حتى تفكر بهذه الطريقة الصبيانية؟
العجيب في الامر انك ذكرت في نص اعلانك ان الواجب الوطني يدعونا جميعا للمشاركة، فهل الواجب الوطني يدعونا للمشاركة اذا كان المنظم للعمل شعبان امعيو الذي يريد ان ينصب من نفسه وصي على العمل الوطني (ففي مرات كثيرة نسمع منه عبارات الوصاية كقوله فلان انا لا اعتبره وطني، او فلان ليس وطني، وذلك في عدة كتابات تهريجية على الانترنت، او في جلسات بالتوكية، لا يخسر فيها السيد شعبان اكثر من فنجان قهوة وسيجارة، ويمسك المايك ويصنف الناس على مزاجه هو وكما يحب ـ بدون ميزان، الا ما كان يتماشى معه و مع ما يراه. )
الا يدعوك الواجب الوطني يا سيد شعبان ان تدعم العمل الذي تم الاعلان عنه من قبل، او على الاقل اذا لم يعجبك ان تتركه دون تشويش، حتى لو لم تعرف الناس القائمين عليه (وانا هنا اقسم اني لست منهم) حتى لا تاتيك مصادرك بخلاف ذلك!!! ـ دوختنا بمصادرك يا استاذ!! شعبان.
فسؤالي لك ولمن يهمه الامر، لصالح من هذا التشويش، ام انك رايت ان الذين ساروا مباشرة في ركب نظام القذافي لم يقوموا بالدور الكامل، انه يجب ان تكمل الدور من داخل المعارضة نفسها، حتى تقوم بالدور نفسه او تكمل دورهم ولو بطريقة غير مباشرة اليست هذه من الطرق الصبيانية القديمة التي يعملها الاولاد الصغار عندما يجد الصبي المشاكس نفسه خارج لعبة من الالعاب (الحقيقة هنا ان القياس مع الفارق، فالعمل الوطني لا لعب فيه، بل هو جد كله. )
ارجو ان تستفيق، فمثل هذه الاعمال تنقص احترام الناس لك وتحرق صورتك عند من لا زالوا يحترمونك (فانت لم تترك للناس فرصة ليحترموك، فكل يوم تسب شخص ثم تعتذر وفي اليوم الاخر تشتم غيره وتعتذر له وتخون شخص وتتهمه في امانته ونزاهته ثم ياتي وقت تقول عنه عكس ذلك.)

واحد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home