Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى المسمى صقع عـلى روحه

في حقيقة الامر لم ارغب في الرد عليك و لكن وجدت نفسي اكتب ليس للرد ولكن لتوضيح بعض ا لأمور والتي منها اتهمنا شخصيا بهجومي علي الأستاذ الفاضل عيسي عبدالقيوم ، وكذلك اتهمنا بانتحال اسماء اخري علي حسب رايك.

أولا: أقسم بالله العظيم ثم أقسم بالله العظيم ثم اقسم بالله العظيم لم أتهجم علي الأستاذ عيسي عبدالقيوم في أي مقال وان كان لي مقالتان فقط ، ولست من من يفعل ذلك ، فأنت واهم وهذا ظن و (أن بعض الظن اثم) كما قال رسول الله صلي الله عليه وسلم وكذلك (الظن اكذب الحديث.)
ثم اين دليلك ان كنت صادقا (أين مقالتي في الهجوم علي الاستاذ الفاضل ام هي خلط أوراق) وانا لم اعرف الاستاذ عيسي الا من خلال مقالاته علي النت التي دائما اجد نفسي سباقا لقراءتها ويمكنك سؤاله اذا حدث أي ناقش بين وبينه أو خلاف فانا لم التقي به طول حياتي.

ثانيا: بخصوص نادي الباروني فليست لي أي مشكلة مع نادي الباروني ولا اعرف القائمين عليه ولكن اخذت علي عاتقي فضح اعضاء المخابرات الليبية الموجودين في بريطانيا، بعد التاكد من عدة مصادر وليس جزاف اتهام الناس مثلما تفعل. وأن كان الشخصان المذكوران في مقالتي اعرفهم منذ اكثر من عشر سنوات وباضافة الي ذلك معروفيين في مجتمع الطلاب علي الساحة البريطانية وبامكانك سؤال أي طالب. وأنا هنا أشكر الأخ yahoo169 علي نشره لبعض صور المخابرات، وأتمنى من كل لديه معلومة عن عناصر المخابرات نشرها هنا في هذه الصفحة لكي يعرف الشعب الليبي اعداءه الحقيقيين، لأنه وبكل بساطه لولا هؤلاء لما بقي القذافي يوم يسومنا فيه سوء العذاب (هؤلاء المجرمين هم سند القذافي، الذين يكتبون التقارير ليلا ونهارا عن الشرفاء والمناضليين، وهم السبب الرئيسي في معاناة الشعب الليبي في الداخل والخارج.)

ثالثا: دفاعنا عن جمعية الجالية الليبية، فأنا لا ادري كيف ومتى تم هذا، ولعلم وأقسم بالله العظيم لم أدافع عن هذه الجمعية وليس لي أي علاقة بها لا من قريب ولا من بعيد ، وانا اتمنى ان تأتي بدليل على هذه المزاعم..

رابعا: بخصوص الأسماء المستعارة والتوقيعات والله العظيم لم اوقع بغير هذا الأسم نصر عليهم.

خامسا: السؤال المطروح هو (هل الكلام الذي كتبتة صحيح أو غير صحيح ولماذا انت زعلان كل هذا الزعل وتتهم الناس بالباطل والقدح في اعراضهم) اللهم الا منهم وما أكثرهم اليوم.

سادسا: مبروك عليكم نادي القلم الليبي من الدكتورة سعاد الطيف، وان كنت اشرت لمثل هذا من قبل فهل من مذكر.

والسلام عليكم.

نصر عـليهم
و ان شاء الله دائما منصور من عند الله
Nacer_1960@yahoo.co.uk


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home