Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

أبطال ابوسليم

احيانا يصيبني شعور قوي بانني تمنيت الا اكون جزء من هذا الشعب الجابن المنافق وقد تكررت الحاله معي كثيرا خصوصا هذه الايام وتمنيت ان الارض تتبلعني وانتهي بدلا من العيش مع هؤلاء المنافقين والجبناء الليبيين بعدما فقدت اعز من املك في هذه الدنيا في سجون القدافي اخي وابن عمي وزوج احتي وهم يقولون لا اله الا الله مع رفاقهم الابطال 1200 شهيد في مذبحه ابوسليم الشهيره والتي لم يعد يذكرهم احد وكأن دماء هؤلاء الشهداء لم تكن دماء بشريه.
اين هي مضحكة سيف الاسلام لحقوق الانسان اين هي جمعية وتفرقوا لرعاية الايتام وكأن ابناء هؤلاء المساكين ليس ايتام حتي ان بعض منهم مات من شد الفقر والجوع بعد ان فقد العائل الوحيد للعائله. اين هو الشعب الليبي ذو الاصاله الاجتماعيه من هؤلاء الارامل والاطفال والذين ذهب ابائهم ضحيه من اجلنا وهم يرددون لا اله الا الله. اين هي المعارضه الليبيه بالخارج بجميع اصنافهم وهم يسكنون القصور ويتعطرون بافضل العطور الباريسيه. اين منظمات حقوق الانسان العالميه الحقيره من كشف هذه الحقيقه.
لقد ذهب كل هؤلاء الابرياء ظلما في ليله واحده وهم لا ذنب ولا جريمه لهم الا قولهم لا اله الا الله ولكننا نحتسبهم عند الله وسيكونون في جنات الفردوس مع ابي بكر وعمر وعثمان وعلي وانني اشهد الله ان دم اخي وابن عم وزوج اختي لن يذهب هدرا واعلمي انت يا امي بان ابنك وانت يا اختي بان زوجك هم في روضات الجنه ولن يهدا لي بال حتي انتقم من اولئك المجرمين عاجلا ام اجلا ولسوف اخذ حقي بنفسي ان شاء الله وطز في جمعية سيف ودكان عيشة والمعارضة المنافقة وطز حتي في الشعب الليبي المنافق والله اكبر منهم جميعا.

عـلي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home