Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسائـل قصيرة


التيار الوهابي السلفي

انحاز التيار السلفي المتخلف الى معسكره الطبيعي الانظمه العربيه واسرائيل واميركا في الوقت الذي يقتل فيه الابرياء من جراء العدوان الصهيوني. يخرج علينا هؤلاء المشعوذون بفتاويهم وخطبهم الطائفيه وكأنهم يسعون الى خدمة الصهاينه في تنفيذ مخططهم في القضاء على مقاومة حزب الله. لقد فضحهم الله بعد ما تاجروا بالدين حقبا طويله. تحيه الى ابطال المقاومه في لبنان من ليبيا بلد عمر المختار.

سليم خالد



إلى المحترم السيد محمد بن غلبون

المحترم السيد محمد بن غلبون الاتحاد الدستوري
اين نعي الاتحاد الدستوري للسيد حسين مازق اشهر رؤساء الوزراء في الحكم الدستوري الشرعي. اين المقالة او الخاطرة التى تتحدث عن شخصية الراحل الكبير منك انت يا سيد محمد او من هشام، خصوصا ان هناك اجماع وطني على شخصية السيد حسين مازق. نرجو التوضيح.

ذاكرة الشعـب الليبي الجماعـية



Too Many Dr's But No Cure

Reading Some and Hearing some Others about Libya and The twilight zone that it has been living in since 1969 .Solutions or methods of Solving The Libyan Problems,mainly The Got Deaf Regime. Sorry, everything had been done was not The solution, but may be the cause of making the got deaf Regime last this long .Everyone needs to take one step Back and flip Upside Down for a minute or two and You may see Differently!...

Liby Jabaan



كيف يمكنني الاتصال بمكتبكم

الاخت الفاضلة الاستاذة المحامية اسيا:
تحية طيبة وبعد:
هل بامكانك مساعدتي لغرض التقدم للحصول على الجنسية واذا سمحت كيف يمكنني الاتصال والحضور الى مكتبكم. مع العلم اني تقريبا اتجاوز الخمسة سنوات وعندي الاقامة. وشكرا لك على معلوماتك القيمة وبارك الله فيك.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

al_awamy@hotmail.com



خبر عاجل : قوة من الشرطة تقتحم نادي المروج

اقتحمت مساء أمس قوة من الشرطة نادى المروج بمدينة المرج عند الساعة التاسعة والنصف ليلا وإغلاقه وطرد المنتسبين إلى النادي وإغلاقه، والسبب كما أدعت الشرطة حدوث شغب بالنادي ولكن السبب الحقيقي هو إسقاط اللجنة الإدارية التي كانت تسير النادي لما تمارسه من عمليا اختلاس ونهب لأموال النادي مما أثار حفيظة مدير الأمن الذي تربطه علاقة صداقة مشبوه مع أمين اللجنة الشعبية المسقط ، هذا وقامت الشرطة باعتقال ثلاثة من أعضاء النادي عندما ناقشوا قوات الشرطة عن حقهم في إسقاط اللجنة السابقة علما بان اللجنة الجديدة قد اعتمدت من أمين مؤتمر الشعبية وان عملية الاختيار كانت صحيحة.
إنها الديمقراطية المباشرة التي يتحكم فيها العسكر والأجهزة الأمنية.

محمد يوسف القطرانى
المرج ... 26/7/2006



الرعـاع دائماً رعـاع

هل غادر الشعراء من متردم       ام هل عرفت الدار بعد توهم
يالمفارقات الدهر، فكم كنا متوهمين. للاسف قد وجدنا انا اولائك الذين كانوا يصولون ويجولون وأصواتهم تملأ المكان، لم يكونوا سوى ابواق تصدع بما تؤمر ودمى مشدودة بخيوط تحركها اصابع محترفة لم تكن يوما صادقة او مخلصة لأحد سوى لنفسها.

صحفي



كلمات الى اللجان الثورية والاجهزاة القمعية

بسم الله الرحمن الرحيم
سوف تستمر مسيرة النضال الى ان ياتى يوم المنية ونذهب الى البارى عز وجل هذا واجب على كل ليبى بل فرض ان نناضل . هكذا اردنا ان تكون حياتنا للوطن وللشعب الليبى... الشعبى الليبى الذى سوف ياتى يوم يحاسبكم على كل ماقمتم بيه سوف يسئل على الشعب الليبى وعلى كل مناضل اعتقل او قطعت اصابعه او اعدم فى سجون القذافى... ابدا لم يكن النضال مقتصر على شخص او اثنين لو كان هكذا لم يظهر الابطال الذين اكملوا المسيرة.. ايضا سوف ياتى من يحمل المسيرة من بعدنا.. من قال ان ضيف الغزال مات بل ظهر مية ضيف الغزال.. هناك شعب كامل يريد الحرية ويريد تحديد المصير نعم نحن من سوف يذكرنا الناس والتاريخ.. انتظروا اليوم الذى ينتهى فيه نظام المافيا وكل اعوانه انى اراه قريباً جدا ...
اكتب كلماتى هذه وانا اعلم جيدا بانى انا الذى سوف انتصر ويرى شعبى الحرية وان لم اراه وسوف افرح واعيش ذلك الوقت وانا من داخل قبرى..

الكاتب : ياهو _169
لان يرهبن القذافى ولا من معه


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home