Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

المعارضة العميلة والثورة الوطنية

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
أما بعد
إلى متى يا أيها المعارضون وأنتم تتهمون قائد الثورة بكافة الإتهامات؟!
فتارة تتهمون الثورة بأنها بددت أموال الشعب وتدللون بالتالى :
-النهر الصناعى (رحمة الله عليه) والذى كان يمكن أن يكون بدل منه: محطات تحلية على أطول ساحل فى شمال أفريقيا. فليبيا والحمد لله تملك من الغاز الكميات الكبيرة جد، لدرجةأنها تحرق أغلبه، فى الوقت الذى كان يمكن إستخدامه كطاقة تبخير فى المحطات المفترضة.
-الإنفاق على التسليح والذى كان فى قمته فى نهاية السبعينات وبداية الثمانينات التى وقعت فيها الغارة (التى تم فيها إسقاط ما يقرب عن مئة طائرة للعود الأمريكى، الذين إلتهمتهم الأسماك)، ونحن لا ندرى الآن عن تلك الأسلحة شيئ، والتى يمكن أن تكون قد ذهبت إلى مصنع الحديد والصلب كمواد خام.
هذا طبعا إذا لم يأخذها الأمريكان [إللى طز فيهم] مع البرنامج النووى المزعوم.*
وتارة تتهمونها بأنها قتلت قطاع الزراعة فى الجبل الأخضر (والذى كان يطلق عليه: سلة ليبيا من القمح والشعير [فى العهد البائد]) وذالك عن طريق! إغراء المزارعين البسطاء بزراعة التفاح الذى تثبت الدراسات القديمة (من عهد إيطاليا) بأن الحديد فى تلك التربة موجود فى صورة يصعب على تلك الأشجار إمتصاصها.
وتارة تتهمون الثورة بمد العدو الصهيونى بالحديد المسلح لبناء المستوطنات وتقولون : أن سائقى الشاحنات الشهود على هذا لا زالوا أحياء.
وتارة تتهمون الثورة بتخزين النفايات النووية فى منطقة الجبل الأخضر والتى بها أعلى نسبة إصابة بالسرطان فى العالم..ويجدر الإشارة بأن سويسرا عرضت على ليبيا إقامة مركز أبحاث ومصحة فى تلك المنطقة لدراسة تلك الظاهرة، ومع ذالك رفضت (الثورة الوطنية) هذا العرض (حفاظا على قطاع الصحة من التدخل الأجنبى).
وتارة تتهمون(المصلح) المهندس سيف (الكلام) بالكذب والتلاعب بعوطف المواطنين، وتدللون بكثرة قنابله الكاذبة، وتقولون أنه كأخيه (قام ببيع المتبقى من نياق جده) وقام بصرفها فى مدينة البندقية على الممثليين والمطربين وتنشرون له ولإخيه صورا وهما بذالك متلبسين.
وتارة تتهمون (الأخ) الساعدى بقتل بشير الريانى لأسباب تتعلق بالشرف وتتحدون النظام بفتح التحقيق النظيف فى هذه القضية التى راح ضحيتها (بكل هدوء) رمز! من رموز الكرة الليبية لعدة سنين.
وأخيرا تقولون بأن بنغازى عندما إنتفضت، إنتفضت من أجل كل هذه الإنتهاكات.
فإلى متى يا أيها المعارضون وأنتم تختلقون كل هذه الأحداث؟!

الكاتب : رزق


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home