Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد عـلى ليـبي متـلـيع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لن أطيل عليك بأكثر من كلمتين وهما أن الشرفاء والسقاط لم يختص بها شعب من الشعوب أو أمة من الأمم بل هما نتاج هداية من الله وتربية بيتية ، فلو أنك بصحيح ولد بيتية وابن بيئة طيبة ما ذكرت هذا الكلام عن البربر الذي يعلم عنهم القاصي قبل الداني رفاعة أخلاقهم وتمسكهم بدينهم.
أما عن صديقك فكما يقال الطيور على أشكالها تقع، فبالله عليك ماذا ينتظر صديقك الذي زعم أنه أراد العفة بعدما وضع صورته في صفحة الانترنت أينتظر الشريفة حتى تطرق باب بيته أم ينتظر العفيفة حتى تغازل مشاعره. قال تعالى ( الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُولَئِكَ مُبَرَّءُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُمْ مَغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ ).
أما أنت فاعلم أن تحاملك على البربر لا يبرر كلامك السخيف عنهم ولقد عممت في حكمك عليهم بما لا يليق، واعلم أن هذه الصفحة هي مكان يرتاده الكثير من القراء وأن جد متيقن بأنك أنت قبل غيرك تعلم زيف كلامك وكم هو متعارض مع المنطق والحقائق الكونية الإلهية "العافن والباهي في كل بلاد" .
واعلم أنك في شهر فضيل يستجاب فيه الدعاء فكم من قاريء لهذه المقالة سوف يدعوا عليك واعلم أن الله يستجيب لدعوة المظلوم فكم من شريف وقعت في نفسه هذ المقالة .
أريد أن أختم بالقول بأن الكلام البذيء عن البربر الشرفاء جعلني أكتب من باب النصيحة للأخ الكاتب ومن باب التبيان للإخوة الذين سوف يتوالون في الكتابة من بعدي.
"اتركوها فانها منتنة" أو كما قال عليه الصلاة والسلام.
فدعاء لك بالهداية من الله سبحانه وتعالى.
السلام عليكم ورحمة الله .

عـربي منصف للجنس البربري


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home