Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الفساد في السفارة الليبية فرنسا

بانتهاء عام 2006 ثبت وبالدليل أن هناك منافقين فهناك من يصر على أن يتحدّث فيكذب وأن يعِد فيُخلِف وأن يؤتَمَنَ فيخون. في السفارة هناك مشاكل ماليّة وهى الاختلاس والسرقة فالمال السايب يعلّم السرقة.

اذا دخلت الي السفارة الليبية وكنت طالبا فانت متسؤل تافه لاتسوي شئ بالنسبة لحضرت الملحق الثقافي ومساعد المراقب المالي نحن الطلبة نعاني الامرين من عدم اهتمام المحلق الثقافي(محمد الحصن من مدينة الاصبعة تبعد علي مدينة غريان 40 كليو مترا ) بشئون الطلبة ولايعنيه امرهم عندما تدهب الية تجده مكتب فخم وسكرتيرة وتلفزيون والجزيرة وخراف يحمار تحكي مشكلتك يقول برا راجع عمر بريبش وعمر بربيش يقول انا ساعي بريد فقط ورق لااكثر ولااقل والباقي عند محمد الحصن ومساعد المراقب المالي .(واول شئ عمله الحصن اشترء سيارة مرسيدس 30000 يورو من حساب الطلبة وقال مازال واحدة اخرى هذا مايروية احد اقرب المحلق الاعلامي الحصن ,والطلبة ان شاء الله لاقراي واحد . ولم تساله يقولك الشهر الجاي كل فلوسكم تتحول ونحن نسمع في الاسطوانة من سنة 2004 من ايام الخانب الكبير السنوسي السحبو والحاج علي خلي بالك حاج واكبر سرق وعجز في حساب الطلبة 200000 يورو هذا عن مساعد المراقب . هؤلاء السارق ممنوعين من الرجوع الي ليبيا بعد التحقيق معهم وهم الان موجودن في فرنسا واصبحوا من اصحاب الشقق في فرنسا يعليك ليبيا السنوسي السحبو قضية اختلاس في شعبية سبها ترقى الي مكتب شعبي باريس مكافاة السرقة) من يوم اجاءنا الحصن واحنا كل يوم الي الخلف وتامين صحي 2004 تم صرفه في نهاية 2005 وتامين صحي 2005 الا عند هاالساعة لم يصرف وكل الطلاب يستنوا رحمت ربي. فروقات من سنة 2003 لم تسوي الا عند الان حواسب لطلاب من سنة 2003 لم تعطى لطلاب. رسوم دارسية لم تدفع لها اكثر من 3 سنوات , منحة الكتب لم تصرف الا مرة واحدة كل ثلاث سنوات .وهذا بفضل اامحلق الاعلامي اطال الله في عمره وجعله نكد وهم وغم وحزن ان شاء الله .تتصل بالهاتف اجتماع من التاسعة حتي الثالثة وموظفة البدالة تقولك ربي يكون فيعونك تعرف انه يكذب ويتهرب من الطلاب. ولا حتى مساعد المراقب المالي حتى هو اجتماعات مع من الله اعلم وهو لايفقه شئ الا الكذب ونفخ البطن من الدوة ويعتبر في نفس لم يقراء احد ولم يتخرج احد من قسم المحاسبة الا هو.

هل يمكن الاجابة علي هذة الاسئلة من قبل حضرت الملحق الثقافي الحصن انت خرابة مش حصن -

ماذا حدث في تأمين 2006 ؟
ماذا حدث في منحة الكتب 2006 ؟
ماذا حدث في الاشهر التي تم اقتطاع مبلغ 120 يورو من الطلبة من سنة 2004 ؟
ماذا حدث في الاشهر التي سبقت تعديل سعر الصرف ؟لم تسوى الاحد الان اما انها في المفقودات , لماذا تم تسويتها في المانيا التي نماثلها في العملة و غلاء المعيشة ؟
اين الفروقات الطلبة الذين صرفت لهم السلفة بالدولار وتم خصمها باليور ونفس المبلغ وكان الدولار في ادني مستواياته ؟
الشهر الجالي سوف يتم صرفها حسب كلام الملحق الثقافي الحصن الخرابه اي شهر واي سنة الله اعلم بعد الرجوع الي لبييا ان شاء الله.

تـاجر البندقية


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home