Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

لا ينفع في البائد ترقيعه

يقول المثل لا ينفع في البائد ترقيعه. والرسالة واضحة إلى المنبطحين والمتسابقين إلى نيل رضى أفراد العصابة الدين هم على شفا جرف هار. وقريبا سينهار دلك الجرف الذي بُنى على أجساد أبنائنا وبناتنا وأخوتنا الشرفاء الأحرار، وليس الراكعين لغير الله ، الراكعين للعصابة. واكرر ان الشعب الليبي بكل أطيافه يلعن المنبطحين والتلتالة ومن على شاكلتهم . والرسالة واضحة أليس اعتقال الدكتور ادريس ابوفايد دليلا على ان البائد بائد لا جدال في ذلك ولا أريد ان أطيل الحديث. الهدف هو الاطاحة بالعصابة وزعيم العصابة واسترداد حقوق الليبيين المغتصبة وعدم الاستماع لأي صوت ينادى بالترقيع. وأهيب بكل الزملاء في الجيش والشرطة والاجهزة المختلفة بان عليهم مسئولية كبيرة ومشرفة وان يكونوا على استعداد ليوم قريب يكون فيه الفرج وعلينا المسئولية لنعيد الفرحة الى الملايين الحزينة والفرج قريب.فليبيا لن تعيش تحت القدافى وعصابته مدى الدهر وأذكركم ان الدوام لله وحده. أين صدام أين شايسيسكو أين مولوزوفيتش؟! لقد رحلوا الى غير رجعة. والى المطبلين أقول ان اعتقال الدكتور ابوفائد رسالة من الرسائل الواضحة. فاستحوا على شيبتكم .وصلتنا أنباء عن نقل الدكتور ابوفائد إلى مستشفى قرقارش للأمراض العقلية. وإذا صح الخبر، فإن العصابة تريد أن تضمه إلى الآلاف من المرضى النفسيين في ليبيا ، حيث العظمى تسجل اكبر نسبة مجانين في العالم مند 1969 المشئوم نتيجة الضغوط النفسية التي تمارس على الشعب الليبي في كل الجوانب. فلا إصلاح دون ازالة العهد البغيض بكل ما يحتويه وبداية جديدة تماما.

ضابط منشق


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home