Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الشعـب الليبي ينتظر الخلاص

الى كل الذين يسيئون الى رمز ليبيا وعزتها امير البلاد المفدى الوريث الشرعي سيدي ومولاي الامير محمد بن رضا السنوسي حفظه الله اقول لاولئك انكم حقا شجعان وعندكم من الشجاعة ما جعلكم تتطاولون على عائلة شريفة معروفة وعلومة النسب ويكفيها شرف انها من سلالة اشرف الخلق اجمعين سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم..
اقول لاولئك المنافقين الجدد انكم لا تمثلون الا قلة منتفعة تقتات على فتات احقر عائلة عرفتها البشرية عائلة القذافي التي اغتصبت الحكم سنة 69م ذلك اليوم المشئوم يوم استيلاء نكرة لم ولن يسامحها الشعب الليبي على ما فعلته في حقه من ظلم وقهر وفقر واذلال..
اقول لكم ياحماة محامي القذافي هل تستطيعون ان تجرؤوا وتتمادوا في اهانة سيدكم المبجل؟
هل فيكم رجل يطعن في نسب القذافي؟ وهل منكم رجل يجاهر بمعصيته لسيده المطاع القذافي؟
اجيبونا ان كنتم حقا شجعان؟
ام انكم فقط تقدروا على كيل التهم وقذفها لليبين الاحرار الشرفاء..
اننا نحن في برقة العزة لا ولن نتنازل عن موالاة ءال السنوسي الشرفاء وان دولتكم قد اوشكت على الانتهاء وانا ماضون في طريقنا.
ولن نحيد ولن تستطيعوا تشويه صورة السنوسيين لاننا نحن ابناء برقة تربينا وترعرعنا ورضعنا حب ال البيت وحب كل السنوسييين محررون برقة مع اجدادنا الابطال اما انتم يحقراء يا منتفعين مصيركم الى مزبلة التاريخ وان غدا لناظره قريب والايام بيننا وسنرى لم تكون الغلبة في النهاية لشعب يريد الحرية والكرامة ام لقلة حقيرة مستقوية حاليا بالاستعمار باعت ليبيا وخيراتها للاستعمار مقابل بقائها مؤقتا على الكرسي واذا اخذ الاستعمار منها مايريد رماها وهذا مصيركم يا عملاء الاستعمار عملاء القذفي ومن ولاه ان مصيركم الى النار باءذن الله الواحد القهار....
ملاحظة :
كل اهالي وعشائر وقبائل برقة ترحب بالامير الملك المقبل وتزف اليه اعبق التهاني والاشواق وهم يتلهفون لقدومكم مخلصا فاتحا بعون الله.
وعين الحسود فيها عود...

شرفاء واحرار برقة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home