Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

مقابلة السيد بويصير

أنا لا أدعي أنني سياسية أو أفهم في السياسة كما يفهم الكثير من (الشخصيات الليبية والمحسوبين والناطقين باسم فصائل المعارضة المختلفة).

لقد شاهدت مقابلة السيد بويصير بقناة المستقلة يوم الجمعة الماضي وكان لقاء طويل استمر قرابة الساعتين وقد كان بويصير في قمة اللباقة والذكاء والأدب الذي يعكس عن رقيه وأدبه وثقافته ومحبته لوطننا ليبيا الحبيبة .
فألف ألف شكر للسيد محمد بويصير فحقا قد أبدعت بشرح ما يضيق بليبيا وأهلها ونحن بانتظار المزيد من الحوارات السياسية الراقية والهادفة والتي أنت جزء منها.
فأنت قد بدأت طريق جديد وغيرت كل الموازيين والمفاهيم السابقة وخرجت من قوقعة الجمود التي يتقوقع بها الكثيرون دون فائدة ترجى منهم.
صدقني الكثيرون من شبابنا وشاباتنا يعلقون عليك آمالهم وأحلامهم وينظرون إليك على أنك الناطق الرسمي باسمهم فقد ضاقت بهم صدورهم من مواويل الانتقام والمطالب الغير واقعية التي يطالب بها باقي فصائل المعارضة.

نرجو لك التوفيق وإن كنت فعلا نويت العودة لأرض الوطن ندعو لك بالسلامة ونحن نعلم أن العالم قد تغير فلن يتجرأ أحد على إيذائك لأنك رجل صادق مع نفسك وهذا ما يزعج باقي من يتخيلون أنفسهم معارضة للنظام الشمولي القائم بليبيا فهم ليس لديهم القدرة على شئ ويحاولون عدم الإعتراف بالحقيقة حيث لا قوة ولا قدرة لهم على التغيير فكل ما يقولونه (دفنقي).

أخيرا : يا سيد محمد أهنئك على شجاعتك ومزيدا من المحاورة البناءة وهنيئا للوطن بك.

مع أطيب تحيات
عائلة بنـت الوطن


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home