Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

صورة بأشعة إكس

دعوة القذافي لليبيين المنكوبين للتظاهر أمام القنصليه الإيطاليه في بنغازي يوم السبع عشر من فبراير ظهر لها من خلف الكواليس سبب آخر. هذا السبب ظهر من داخل أروقة خيمه سرت. سبب الدعوة الحقيقي للمظاهرة كان سببه نار الحقد وحب الإنتقام من السلطات الإيطالية، ليس لأن وزيرها إرتدى الرسومات المسيئه للإسلام بل لأن المخابرات الإيطالية قبل عدة أسابيع كشفت السر حول لقاءات كانت تجري على أراضيها والعلاقات الحميمة بين ولي عهد الجماهيرية والعارضه الإسرائيليه "أورلي".
المسؤولون الإيطاليون أختلفوا حول هذه الحادثه، فمنهم من رأى إنها مخزية وتعتبر غدر بإرادة الشعب الليبي وممكن أن تؤدي الي إنتفاضة وفتح جبهة إضطرابات، ومنهم من رأى إنها خطوة جيدة يجب دعمها على طريق التعايش والتصاهر بين العرب واليهود! ولذا طفحت هذه المشكله على السطح وتسربت الى الصحف. هذه المعلومات تسربت أولا للصحف الإسرائيليه والإيطاليه ثم أكدتها الصحف الإسبانيه التي كشفت بأن العلاقه تطورت بشكل متين حتى وصلت الى مرحلة التخطيط للزواج.


من المنشورات
هل ستصبح هذه العارضة الإسرائيليه ـ أورلي فينرمان ـ سيدة الجماهيرية الأولى؟

أيضا في هذه المرة رسم القذافي مكيدته بدقه ونفذ هذه العملية الخبيثه فضرب ثلاث طيور بحجر واحد: الأول والأهم وهو إستدراج وقتل الليبيين المتدينين الذين تظاهروا من أجل دينهم وهو يحقد عليهم ويكرهم بشدة، ثم الثاني هو توجية لطمة للإيطاليين الذين باحوا بالسر، والثالث اظهر القذافي نفسه للرأي العام بإنه من الذين يغارون على النبي الكريم ضد نشرالرسومات المسيئه.
لكن كيد الله أكبر من كيده فأنقلب كل شئ عليه ودق بيده مسمار آخر في صندوق نعشه.

المعلومات الأخرى من داخل الخيمة أيضا تقول أن أول ضحية لهذه الفضيحة كانوا سجناء الإخوان المسلمون، فمنذ مدة ساءت العلاقه بين أفراد عائلة الدكتاتور بسبب هذه الحادثة. فهام ولي عهد القذافي على وجهه تائها في عالمه الآخر بين الشواطئ الإيطالية. ومكانه ظهر فجأة اللاعب الإيطالي الساعدي الذي إرتدى صاعقه وأخرج كل الطائرات والدبابات والمدرعات والمدافع الى الصحراء وأمر بالقصف والرمي بالقنابل في كل إتجاه وتحولت السماء الى سحب سوداء من الدخان والغبار وأمتلئت الأرض بالصواعق وفي عرض البحر ماتت الكثير من الأسماك من شدة الرمي والتفجيرات.

د. بدر الجرّاح
( جراحة أورام خبيثة )


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home