Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

انتفاضة النصـر

بسم الله الرحمن الرحيم
"ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عندربهم يرزقون".

تحية الي مدينة بنغازي وشبابها الابطال واللهم تغمد شهداء انتفاضة 17 اكتوبر بالرحمة والغفران، واللهم تجعل استشهادهم نبراسا يهتدي به شعبنا لتحرير نفسه من هذا الطاغية وزمرته اللجان القمعية واعوانه ، اعداء شعبنا .

ان المجزرة التي ارتكبها نظام القذافي القمعي عن طريق لجانه القمعية المدججة بالسلاح هي دليل علي ان النظام هو العدو الاول للشعب الليبي . ان قتل الشباب العزل بهذه البساطة لم يحدث حتي من قوات اسرائيل الهمجية في الاراضي المقدسة . الحكومات المتحضرة تصدر تعليمات واضحة لقواتها الامنية تهدف الي المحافظة علي الانسان وسلامة المواطن اولا ومن بعد الممتلكات العامة والخاصة والحفاظ علي السلامة العامة .
اما في جماهيرية القمع والارهاب ، فأن سفك الدماء واحتقار قيمة الانسان هي السائدة . وقد دأبأ القذافي وعصابته علي اهانة الليبيين وسفك دمائهم علي مدي 36 عاما .

لماذا لم تستعمل خراطيم المياه لتفريق هؤلاء الشباب العزل؟ ولماذا لم تستعمل قنابل المسيلة للدموع لتفريقهم؟ بدلا من اللجوء الي استعمال الذخيرة الحية لقتلهم والتصويب الي صدورهم ورؤسهم .

وانا اريد اتسأل عن نوايا هذا النظام الفاشي في تسيير هذه المظاهرة في بنغازي ؟ لماذا لم تسير مظاهرة في طرابلس مثلا والتي تعتبر العاصمة الرسمية وبها جميع سفارات الدول الاجنبية؟

الشعب الليبي يعرف بان القذافي هو من طعن في كتاب الله وشكك في رسول الله وتهجم عليه وعلي مقدسات الاسلام . القذافي هو الذي يمنع المسلمين الليبيين من تأدية صلاة الفجر في المساجد ، وهو الذي يطارد الشباب المسلم بحجة الزندقة والارهاب وهو الذي جز بهم في السجون وارتكب ابشع مذبحة في تاريخ ليبيا ، مذبحة سجن ابوسليم التي قتل فيها اكثر من 1200 مواطن ليبي .

والان يريد ان يستغل وقاحة الرسوم المسئة الي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم لاغراضه الدنيئة الخسيسة للمزايدة والرياء . ولكن ولله الحمد لقد انقلب السحر علي الساحر . هاهي جماهير شعبنا الابية تنتفض عليه وعلي زمرته الارهابية . القذافي نشر الفقر والبطالة بين الشباب والخوف والقمع بين ابناء شعبنا . القذافي اغتصب جميع السلطات التي نالها هذا الشعب بعد كفاح طويل ومرير مع الاستعمار الاجنبي ، واحتفظ بجميع هذه السلطات لنفسه وزمرته واستغلها لاذلالنا واهدار ثرواتنا علي التعويضات للغرب وعلي مشاريع فاشلة لا فائدة منها لهذا الشعب .

نحن نحي اهلنا في بنغازي وكل الذين ازروهم وتضامنوا معهم في الانتفاضة المباركة التي بدأت في وجة الطاغية وسوف تستمر ان شألله الي ان ينتفض جميع الشعب الليبي في كل مدينة وقرية لتخليص نفسه من هذا الكابوس الذي طال ليله . ان معركة التخلص من الطاغية الجبان قد بدأت واننا نري نهايته امامنا ، لقد كسر الشعب حاجز الخوف وهاهي القيود تتفكك . ان هذا النظام الهش لا يحتمل خروج الشعب الليبي الي الميادين والشوارع وسوف تتهاوي رموز القذافي وتهرب امام ضربات الاحرار .

وعلي شعبنا التسلح بتقوي الله والاعتماد عليه وان ننصر الله حتي ينصرنا علي عدوه وعدونا القذافي الجبان . واوصي شبابنا بالتسلح بكميرات الفيديو والتلفونات التي بها هذه التقنية واستعمال التقنية في الاتصالات حتي نكسب المعركة الاعلامية ضد الدجال واعوانه . وما النصر الا صبر ساعة .

احمد مسعـود القبائلي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home