Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

خبر عـاجل عـن نادي قلم الكتاب الأخضر الليبي

غادرت الراهبة الثورية الدكتورة سعاد الطيف الفيتوري من مطار هيثرو ـ لندن ـ على متن الخطوط الجوية الليبية إلى طرابلس الغرب يوم السبت 19-8-2006 ووصلت عند الساعة 11 ليلا و هي الآن في ليبيا لإحياء العيد الأسود ولم تعلم احد بالموضوع حتى لا نعرف حقيقتها ووصلتنا أخبار من الداخل وذلك بأنها يوم الأحد كانت جالسة في برج الفاتح في المطعم مع تلاميذها الراهبات لإعداد الاحتفالات.
أسماء الثوريات المجرمات الفاسدات والقاتلات والمشاركات في مذبحة أبو سليم والمحكوم عليهم بالإعدام : الراهبة الثورية سعاد الطيف الفيتوري ـ فوزية شلابي ـ أمال محمود سليمان ألعبيدي.
فهولاء الفاسقات والساقطات والمنحطات والفاسدات والمجرمات والسارقات لأموال الشعب وبالمناسبة يا راهبة يا مجرمة يا سعاد الطيف الفيتوري شفتك قبل شهر وأنت جالسة في المطعم الفرنسي مع الأوروبيات نبي نقولك راهو قصة شعرك يا مغرورة جميل على أخر موضة ويا شوطينة قصتها على خاطر عيد الفاتح الأسود شورك ما تتحشمي على وجهك من سرقة أموال الشعب وفاتحة نادي القلم الليبي باللغة العربية والانجليزية من أموال الشعب المسكين الفقير.
الخبر الثاني : نادي القلم الليبي سيكون مجهزا للاحتفالات العيد الأسود مثل إذاعة القنفود اتلقى القائد..... واستقبل....
أن شاء الله اليوم قريبا جيء ونعدمكم شنقا في الميدان كما شاركت في عمليات الشنق أنت والفاسدة فوزية شلابي وامال العبيدي وبعدين يا راهبة يا سعاد يا سعيدة القذافي تقولي وين بابا معمر تقولك بابا معمر بح أكلته الكلبة. (مات)

أيمن السنوسي ـ عـدو القذافي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home