Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

من كندا.. إنقلاب عـتوقي في الطريق

لا يزال الخبيث المشرف الطلابي السابق محمد نوري العتوق مستمرا في مكره ودسائسه التي لا تنتهي وسوف أكشف لكم اليوم آخر ما تفتق عليه عقله المريض ونفسه الدنيئة من مؤمرات ومخططات رخيصة من أجل العودة إلى منصبه السابق مشرفا بالساحة الكندية ليرتع أكثر وأكثر من دولارات الشعب مقابل المزيد من العبث ومن تعذيب الطلاب والنيل من كرامتهم... وهو كما تعلمون في سبيل ذلك مستعد لأن يقوم بكل الخيانات ويتحالف مع أي شيطان مثله... مستعد لأن يكذب ويزور ويفتن بين الناس.. مستعد أن يقود أو يتلتل أو يشح.. مستعد أن يحفر بكل مخالبه.
العتوق الآن في ليبيا يسعى من أجل الإطاحة بالأستاذ مفتاح نجم ليعود هو مشرفا علينا من جديد ، لقد كان طيلة الفترة السابقة يخطط و يحضر لهذا الإنقلاب المحموم... لقد شكشك تقرير سمح في الأستاذ نجم ادعى فيه أن الأستاذ نجم يستغل منصبه في البزنس وأنه قام بطرد المدعو سفيان المقهور من مكتبنا الثقافي وهو ابن صديق القائد ولذلك فهذه أرادها تهمة خطيرة، و للأسف تضامن معه بعض العاملين في المكتي الشعبي ممن وعدهم بأن ينفذ لهم بعض الوعود وهي أصلا مخالفات قانونية بعد أن استعصى عليهم الأستاذ نجم فوقعوا معه على ذلك التقرير ورضوا لأنفسهم أن يكونوا شاهدي زور وبهتان (من دون أي أدنى تفكير في الأخرة أو القيامة). ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل أنه في ليبيا جمع من حوله آخرين وقعوا معه التقرير من مثل أمين الإتحاد الطلابي السابق خليفة الدرباك.
ولأن العتوق والمتآمرين معه يعلمون أن السفير يدعم الأخ نجم ويقف معه فكرت هذه العصابة في التخلص منه هو أيضا فكتبوا فيه هو الآخر تقريرا أسود متهمين إياه بالبزنس أيضا.
المصيبة الأكبر هي أنه في بلادنا هناك من ينصت ويسمع لمثل تلك الحثالات ولذلك فإنه قد تعرض السفير أحمد الجرود في ليبيا إلى التحقيق معه أكثر من مرة في ليبيا ولولا حفظ الله وحسن سيرة السفير وانكشاف أكاذيب العتوق لما عاد لنا الأستاذ أحمد الجرود بعد تأخير دام أكثر من 4 أسابيع عن الموعد المحدد لرجوعه إلى كندا.. ليس هذا و حسب ، إنما تم يوم الإثنين بتاريخ 21 من هذا الشهر أغسطس ، استدعاء الأستاذ مفتاح نجم على وجه الإستعجال فغادر مطار أوتاوا على الفور في نفس اليوم الى ليبيا للتحقيق معه بخصوص ما كتبه عنه العتوق وجماعته.
هذا ومادام العتوق حيا فلن نهنأ بشيء ولن نرتاح.. لأنه ببساطة مازال المسؤولون في ليبيا لم يكتشفوا خبث ودهاء هذا المخلوق أو لأنه صبي المهندس المعتوق حتى وإن كان ذلك سابقا فلابد أن يسمعوا لكذبه وتلفيقاته. لذلك أحذر كل من الأستاذ الجرود والأخ مفتاح الذي ننتظر عودته مظفرا بفارغ الصبر ـ أن يأخذوا كل الحيطة والحذر من العتوق وأعوانه حيث أنه على ما يبدو نجح في بناء شبكة تتجسس تعمل لصالحه داخل المكتب الشعبي والثقافي تضم ليبيين وغير ليبيين حيث أغراهم بأن ينفذ لهم طلبات لن ينفذها رجل شريف ووطني يغار على مال بلده ويخاف الله مثل الأستاذ الطيب مفتاح نجم.

طالب في الساحة الكندية
( يقول دائما : يستر الله من العتوق )


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home