Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

خطاب صريح وواضح
إلى جماعة إخوان ليبيا

كنت قد كتبت مقالة صغيرة بخصوص صفحة سجناء الاخوان فى ليبيا وطلبت فيها من مشرفيها إغلاقها لعدم الحاجة اليها لعدم وجود إخوان مسلمين فى سجون الطاغية القذافى بالرغم من استمرار اعتقال المئات من سجناء الرأي الآخرين، واليوم اكتب من جديد تمشيا مع أخر تطورات الأحداث السياسية فى ليبيا وتحديدا بعد الاستعراض والدعاية والبهرجة لسيف القذافى الذى تحدث للجميع وكأنه هو الفارس المنتظرالذى سوف يعيد أمجاد ليبيا وأبناء ليبيا، هذا الابن المدلل لأبيه القذافى الكبير والذى يتم إعداده لتولى العرش من بعد ابيه.. هذا الأب الذى كثيرا مااستهجن الأنظمة الملكية الوراثية وهو من دبر الانقلاب على النظام الملكى فى ليبيا بدعوى هذه مملكة تابعة لأسرة السنوسى فقط.. وهو يفعل الشئ نفسه الذى من اجله قام بانقلابه الفاشي، وهاهى أسرة القذافى ستتوارث الحكم من بعده، ولكن يابعده؟؟؟؟؟؟؟؟
عموما لم تمر48 ساعة على خطاب ابن القذافى الذى اعلن فيه بداية مرحلة ليبيا الغد حسب زعمه حتى تهافتت تبريكات ومبايعات جماعة الإخوان لهذه المبادرة السيفية.. وأعلنت قياداتها تلاحمها ومساندتها لهذا السيف القذافى حتى تستمر هذه الأسرة فى قهر أبناء ليبيا وبالتالى لن ينقشع شبح القذافى الكبير الذى سيتقمصه ابنه السيف هذا..
وبهذه المناسبة، نذكر الجميع بان الثمن المدفوع لهذه الجماعة قد ظهر وبان على العيان ومن ثم فانه اصبح لزاما ووجوبا على هذه الجماعة قيادات وفرادى.. ان يعودوا الى ارض الوطن فى احضان أسرة القذافى بقيادة ابنها المدلل سيف القذافى، وبالتالى اصبح من غير المنطقى ان يظل أولئك الإخوان فى ارض الغربة والمهجر، لان سبب حصولهم على اللجوء السياسي او الانسانى فى أوربا أصبح فى حكم العدم .. فهم طلبوا اللجوء هربا من قمع القذافى لانه حرمهم من جهادهم فى سبيل الدعوة داخل الوطن لان القذافى اتهمهم فى السابق بأنهم "خوان المسلمين وليسوا إخوان المسلمين" اما الآن فمن حقهم العودة الى الوطن والعمل على نشر دعوتهم علنا ومن خلال المؤتمرات الشعبية والسلطة الشعبية وزيد تحدى زيد.. بالصقر الوحيد ونحن رجالك وقت الشدة.. وهلم جرا،
عليكم أيها الإخوان حزم حقائبكم.. وسلموا وثائق لجوءكم للدول التى منحتها لكم الدول الأوربية وقدموا لها الشكر والتقدير على حسن ضيافتها لكم.. ويكفى العيش الرغد والمنح المالية الخيالية حتى انكم اصبحتم تتنافسون على إنجاب أكثر عدد من الأولاد لان تلك الدول تعطى امتيازات وأموال إضافية لكل مولود.. وأصبحتم تجار سيارات وملابس وبزنس وأموال اقترفتموها بدو ن حساب.. وذلك كله على حساب قضية الوطن وابناء الوطن الذى كان السبب فى طلبكم للجوء فى اوربا وكثيرا ما تباكيتم زورا وبهتانا وتفاقا.. اما اليوم فهاهى الحقيقة بانت بمبايعتكم لسيف القذافى.. فالف مبروك على هذه الصفقة الرابحة، ولا تنسونا من الفاتحة على قبور شهدائنا فى ليبيا هذا اذا تمكنتم من معرفة اين هى تلك القبور.. واعتقد فيها العديد من أقاربكم ورفاقكم. عفوا أخوتكم فى الجماعة لان الأخوة عندكم مقصورة فقط على أفراد جماعتكم، والله اعلم.
ولنا لقاء قريب فى ليبيا ولكن ليس كما شئتم انتم ولكن كيفما يشاء المولى عزوجل لنا نحن الصادقون الصامدون.

مع تحياتى.

على احمد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home