Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

تاريخ الخوجه الاسود

لقد طلع علينا المعتوه الخوجة بمقال يدعى فيه بان له امجاد وقدرات وكفاءات واتهمنا باننا نحسده على ذلك ولقد ضحكت حتى اغرورقت عيناى بالدمع عما كتبه هذا الانسان السافل المنحط الحقير.
توه بالله عليك ده كلام ياخوجه. بذمتك ده كلام يصدقه عقل انسان.
يحسدوك الناس على ايه ياخوجه.
يحسدوك الناس على قوادتك وانبطاحك لانذال القوم ياساقط.
يحسدوك على اندساسك بالجبهة وارسالك للتقارير للنظام وانت بالجبهة ياساقل.
يحسدوك على فشلك الدريع بالدراسة وانت لم تحصل على الماجستير ياكذاب ,كمان ساقط فى الدراسة يعنى ان قوادتك بكلية التربية وتفرميطك فى زملائك ذهبت فشوش.وان الاحذية التى قطعتها وانت تدور من مكتب الى مكتب ابتداءا بالاتحاد الاشتراكى الى اتحاد الطلبه الى دوائر الامن الى زميلك وصاحب صنعتك القذره الوسخة المجرم عبد القادر البغدادى للحصول على بعثه انتهت بهذا الفشل الدريع وذهبت بللوشى ثم قوللى يامسيلمة الكذاب حتى ولو سلمنا بانك اخذت الماجستير فهل يعقل ان يصل طالب دكتوراه للدفاع عن رسالته ثم يتم ايقافه عن ذلك وفى نظرى هناك تفسيران لذلك وهما اما ان الجامعة قامت بطردك لتجاوزك المده المحدده او ان رسالتك كانت هزيلة وفاشلة و لا تتناسب مع المستوى العلمى للجامعة ولا تشرفها والتى هى بالتاكيد ليست مثل جامعة الفاتح الاسود التى نجحت فيها بالتزوير وبارهاب الاساتدة ـ وهو موضوع سنتحدث عنه فى حلقات قادمة ـ ام انك تعتقد بانه ممكن فى امريكا زى ما هو فى جامعة الفاتح بالقوادة والتفرميط فى عباد الله ان تحصل على دكتوراه اقوللك ياعديم الشرف ده بعدك . مجمل الكلام انك قضيت اكثر من 30 سنة فى امريكا لاشغلة ولا مشغلة الا الصياعة والقوادة يا منحط.
ان الكبرياء وداء العظمة الذى هو متمكن منك مثل كبيركم فى الكذب مسيلمة الكذاب القذافى وعاجباتك نفسك وتريد ان تقنع الاخرين بانه لك شأن وانت لا شان لك انسان فاضى من كل مضمون شريف الا الاعمال القذرة الوسخة والمنحطه التى تملاْ ملفك الاسود. وستبقى هكذا نذل ووسخ ومنحط حتى ترجع الى رشدك ياسافل.
اما انك تهاجم اسرتى رغم انى لم اتعرض الى اسرتك فانى اعلمك انك ظلمت نفسك وعائلتك و رغمتنى على المواجهه ولكن بالادلة القاطعة وبالحقائق واقولك قبل ان تطعن فى شرف الناس وكرامتهم واصلهم مش لازم تعرف من هم هؤلاء الناس اولا اما ان تطلق النعوث جزافا ودون ان تعرف من انا فهذا ليس من شيمة الرجال و يدل الا على الانحطاط والتدنى الذى تعانى منه يامسيلمة الكذاب.
ان الحديث عن عائلتك حديث ذو شجون فلنبدا بقصة ابنك المخمور وكان فى حانه = ليس جامع = وقام بقتل انسان بريىء باطلاق الرصاص عليه وانا لا الوم على هذا الابن المسكين الذى ابتلاه الله بأب ساقط وعديم الاخلاق فكيف يطمع ان يكون ابنا مستقيما وهو يرى صباحا مساء ما يقوم به والده من اعمال غاية فى الانحلال والانحطاط.
ثم قوللى ياخوجة من امتى تحب الشعر وعبيت به مقالك السابق ام ان المدام هى التى لقنتك الشعر لانى اعرف انها تحب الشعر.
اننى اتااسف جدا على قبول عائلة ميزران وهى من العائلات المحترمة فى طرابلس ان تقبلك زوجا لابنتها المصونة ..... رغم اخلاقك المنحطة ونذالتك وبالرغم من معارضتهم لزواجك منها منذ البداية واعلم ما كنت تقوم به فى كلية التربية من خذاع ومداهنة لهذه العائلة المحترمة حتى وصلت الى رغبتك الديئة فى تدنيس اشراف ليبيا ياسافل .
اما انا واعوذ بالله من قول انا فلست انت الذى تقيمنى يا منحط ياجاهل لانك لا تعرفنى وانا اعرف كل خباياك واعمالك الدنيئة ثم ان تقييم درجتى العلمية والشهادات الالمانية التى احملها والتى احملها عن جدارة وساهمت فى تعليم اجيال من الالمان وغيرهم لا يتم تقييمها من اناس جهلة فاشلين حتى فى تخصصاتهم ناهيك عن الطب البشرى ياغبى.
تقول لى ان البعثه هى اللى جاتك ومادورتهاش بالكش جوك فى البيت وقالوا لك ياباشا بالكش تبى بعثة . ده كلام يا عبد بالله عليك ماتستحيش على وجهك وانت تقول فى هذا الكذب اما انا جنون وداء العظمة قد تمكن منك بدرجة قاسية وانصحك ان تشوف لك صرفة مع طبيب نفسانى يعالجك من هذا المرض العضال يامسكين والله حالك يصخف يامجنون.واصبحت لا تميز بين الواقع والخيال.واقول لك ان لم تستحى فقل ما شئت.
ان يتفوق شخص ما فى هذا العهد االجاهل والاغبر ليس له اى دلالة على الكفاءة العلمية لاننا نعرف ما الت اليه الدراسة من غش وتنقيل ونجاح بالواسطة فانظر الى ماسى التعليم والى قوائم البعثاث ومن يذهب فى بعثة واغلبهم من القواودة والشحاحين والناجحين بتزيف الدرجات.
اما الشرفاء والمتفوقين علميا حقا فيتم استثناءهم من هذه القوائم.
ثم قوللى لماذا لم ترد على سؤالى حول ماكنت تقوم به من اعمال دنيئه فى جمعية بن خلدون بكلية التربية انت وعبد القادر البغدادى.وعلى فكرة على ذكر البغدادى راهو اصبح وزير = وليس امين = واصبح يضرب ويعور ويقتل قول له يرجع لك المنحة بالكش تستطيع ان تكمل قرايتك او من الاول عشان الحبايب يا حمار ام انك ماعادش تجمع يا غبىاو ربما الدكتوراه ستاتيك بالبيت وتقولك تعالى خذنى ارررررررك.
اما انك تلقيت عرض استاذ مساعد فى جامعة مشيجان وانت رفضت العرض تى مساعد استاذ فى مرة واحدة لازم كانت صعبة عليك لا نك لا تفهم الا فى علم التفرميط وهو العلم الوحيد الذى تفقهه وتتفنن فيه اما العلوم الاخرى بما فيهم علم الفلسفة والاجتماع فانت تجهله ولا تفقه فيه شى يا كذاب وملاطعى وانت كالحمار يحمل اسفارا.
متى تقلع عن دخول الغرف الليبيه متسللا وما تقوم به من اعمال جوسسة وقوادة للنظام ولماذا لا تكن رجل وانا اشك فى رجولتك يامخنث وتدخل غرف البالتوك وتاخذ المايك وتواجه الاخرين ياجبان ويارعديد.
ان ما تقوم به هو من اعمال الجبناء والمنحطين السفله اعمال دنيئة حقيرة جعلت منك مضحكة ومسخرة وتنذر من كل الليبيين.
متى تنتهى يامعتوه من اعمالك الجنونية
متى تعرض نفسك على اخصائى نفسانى لعله يستطيع علاجك
من مرض داء العظمة المستفحل بك
متى يتناسب عقلك مع عمرك ابها المتخلف عقليا
متى تنهى اعمال الصبية المراهقين
متى تكف عن القوادة يامعرص
متى تسمو بنفسك يامنحط
متى ترتقى باعمالك يا ساقط.
متى تفكر فى مصير ابنائك وعائلتك وهو يرونك بهذه الصورة القذرة وهذا الانحطاط اللا متناهى ويرون فيك القدوة السيئة اننى ابشرك ياخوجة بان لم تنتهى من مهاجمة شرفاء ليبيا ياسافل فسانزع عنك ورق التوت الذى يغطى غورتك ورقة ورقة حتى يعرف القاصى والدانى حقيقتك الغائبة وسوف لن تستطيع بعدها حتى مواجهة زوجتك وعائلتك وستلعن اليوم الذى فتحت فيه هذا الباب على نفسك وساخلى اللى ما يشترى يتفرج ولدى من الحقائق مايمكننى من ذلك لانى اعرف عنك اشياء يندى لها الجبين لا يعرفها حتى اقرب المقربين لك وسوف تندم يوم لا ينفع الندم.
واعلم ان لحم د.سيتموس هو مر واقرا التاريخ لتعرف ماعمل الامبراطور الليبى سيبتموس سيفروس وترجمتها من اللاتينية االامبراطور السابع العتيد الذى اقتبست اسمه وان صفحتى بيضاء مثل يوم ان ولدتنى امى لا اعرف الكذب ولا الخذاع ولا التفرميط ونزلت الى الشارع مدافعا عن شرف وطنى منذ ان كان عمرى 15 سنة واحب وطنى ليبيا ولا ارضى فيه وخزة ابرة من سفلة منحطين قتلة ومن رعاع القوم المنحطين المنبطحين الذين سلحوا ليس دينهم واخلاقهم فقط للنظام المتهالك ولكن نزعواحتى ملابسهم الداخلية ليلعب مسيلمة الكذاب بمؤخرتهم هؤلاء المخنثين اشباه الرجال لهم حساب مع شعبنا الحر يوم يحق الحق ويزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا.
وقد اعذر من انذر.
وللحديث بقية وبقايا.

د. سيـبتموس


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home