Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

فضائح شبكة عـنكبوت الفساد فى ماليزيا

وأخيرا أستفاقت الجهات المسؤوله فى التعليم والماليه وأرسلت لجنه لتقصى الحقائق عن فساد شبكه العنكبوت فى ماليزيا. أن تصل متأخرا خير من أن لاتصل أبدا ومن المؤكد أن هذه اللجنه أختيرت بعيدا عن متاهات شبكه الفساد فقد أصبحو مثل البعير الاجرب يتحاشى الجميع التعامل معهم ، خصوصا فى ظل لهجة المهندس سيف الاسلام المتشدده تجاه القطط السمان أو البعير المنتفخة عفنا وفسادا وقد ظهر أثر الفساد على جلدها جربا وصديدا ظاهرا للعيان فى حاله شبكه المكتب الشعبى ماليزيا.

وبدلا من معاودة القصه من أولها وفضح هذه الشله القذرة والتى أتسمت بكل صفات القبح والجبن والنذاله بل وأجتمعت الرغبه فى السرقه والاختلاس من أموال الطلبه المخصصه وفق ميزانيه تم أعتمادها من التعليم والماليه لدى جميع أفراد الشبكه. فأننى سألخص ماقامت به هذه الشله القذره من عمليات أحتيال ونصب واضح وبمستندات رسميه وأحيانا بدون مستندات لأنعدام الرقابه أو لرشوة أعضاء مثل هذه اللجان. ولكن قبل كل ذلك سأكرر تعريف أفراد هذه الشبكه القذرة والتى قام الطلبه بفضحها بواسطه شكاوى وتقارير رسميه الى كل من الرقابه والتعليم والبعثات ومكتب الاتصال بل ووصلت الى مؤتمر الشعب العام والامين المساعد للجنة الشعبيه العامه ومكتب معلومات القائد. وكل هذه الشكاوى مذيله بأسماء الطلبه وتوقيعاتهم ومحررة بطريقه جماعيه بمشاركه جميع الطلبه ، والغرض من هذه الملاحظات هو تو ضيح آليه العمل الجماعيه وبعيدا عن مايسمى بأمين اتحاد طلبة ماليزيا الخانع والذى لايزال يخشى مكالمات رئيس عصابة الفساد الغويزى من ليبيا. وأفراد هذه العصابه أو الشبكه أو اللصوص أو قطاع الطرق أو الخنابين أو السراقين أو ، أو، أوالخ. فكل من هذه المسميات تنطبق على كل من تسول له نفسه الاستيلاء على مخصصات طلبه أجبرتهم ظروف أستكمال دراستهم على البقاء بعيدا عن الوطن.
هذه العصابه سبق سرد السيره الذاتيه لأعضائها فى رساله سابقه وسنستمر فى عرض مايستجد من فضائح موثقه على جميع أعضائها وأى أعضاء جدد يتم أكتشافهم ممن يتحايلو للأستيلاء على مخصصات الطلبه.

- عبد الله الغويزى (المشرف الطلابى ـ سابقا)
هذا السراق قام بسرقه كل ما وصلت اليه يده من مخصصات الطلبه. مستواه التعليمى صف سادس أبتدائى (مدرسة قرآنيه،، يا له من تدين ) موظف بالتعليم بمنطقة الشاطىء تحصل على الوظيفه بحكم علاقات أبيه (شيخ قبيله المقارحه أو شيخ أحد بطونها فى الشاطىء) ورغم طيبه أهل الجنوب ألا أن هذا الـ"عبدالله" لص محتال من الدرجه الاولى. تمكن بسرعه من السيطرة على المراقب المالى وامين المكتب وأمين أتحاد الطلبه الغبى وصار هو الحاكم الفعلى للمكتب الشعبى. تمكن من الحصول على التمديد لسنتين متواليتين الاولى عن طريق التمديد الذاتى وهى الفترة التى الغيت فيها الخدمات فقام بالتمديد لنفسه والبقاء فى نفس الموقع لأنعدام من يتابع المشرفين الطلابيين بالخارج والثانيه عن طريق الضغط على أبن أخت البغدادى المحمودى نظير تسهيل ضمه ومراسله الجامعات بخصوصه مقابل مخاطبه الطالب لخاله والتمديد له(هذا بناءا على ماسمعته منه شخصيا يروى فى بطولاته بالمكتب الشعبى) ويمكن للجميع التأكد من بقائه أكثر من مدته لمدة سنتين. تمكن من ضم أثنان من أخوته للدراسه على حساب المجتمع. تمكن من تكوين شبكه علاقات واسعه داخل الدوله بسبب سيطرته على المكتب الشعبى. تمكن من نهب مايقارب من تسعة ملايين خلا فترة وجوده بالمكتب الشعبى. بعد تصاعد الدخان من أثر سرقاته المخيفه حسابيا ،، قرر العودة بعد أنتهاء التمديد الثانى رغم أنه يستطيع البقاء وذلك لعلمه بتصاعد نقمه الطلبه عليه وأنفضاح الشبكه فقام بشراء ماجستير من جامعه خاصه له ولزوجته بقيمه 48000 رينقيت(حوالى12 الف دولار) وصور عن الفواتير الاصليه موجوده لدينا وكذلك بيانات الجامعه الوهميه . وحسب آخر الاخبار فقد قام بشراء منزل فى قرقارش بمبلغ خمسمائه الف دينار ليبى ويعد العدة لتزويج أخوته الذين أحدهم يدعى أن أخيه كان أمينا وكل هذه الشكاوى كيديه والدليل أن أمين أتحاد طلبة ماليزيا الغبى لم يوقع عليها! وأخيرا من نتائج أول أيام عمل اللجنه فى ماليزيا أكتشفت أنتقال مبلغ 600 الف دولار من مخصصات الطلبه الى مخصصات العاملين بالمكتب الشعبى وكذلك أختفاء مبلغ 138 الف دولار دون وجود أى بند صرف لها وهذا فقط خلال سنه 2006. فهل سيمثل هذا الافاق والسراق والمحتال أمام أى لجنه من لجان الرقابه أم أن أموال الطلبه ستذهب أدراج الرياح وسيرقى بتعيينه سفيرا فى أحد الدول الافريقيه كما صرح مؤخرا لأبعاد تهمه السرقة والاختلاس عن نفسه وأظهار نفسه بمظهر الشخص البعيد عن المحاسبه فى ليبيا خصوصا وأن علاقاته تصل الى أطراف عليا فى الدول فلايستطيع القذاذفه سواء بأتحاد الطلبه أو مؤتمر الشعب العام أو مؤسسة القذافى للتنميه الوصول اليه؟؟ الايام فقط ستكون كفيله بالاجابه على هذا السؤال المحير. أما لدى الطلبه فهو السارق الحقير وسيبقى كذلك مهما حاول أخفاء مصادر ثروته وسيأتى يوم وليتقى الرجال ويعرف السارق ويعرف من أبن البيتيه والحسب والنسب يا خناب.

- محمود القاروش (المراقب المالى ـ سابقا)
أو الحاج محمود بسبحته وكلاماته (الحمدلله، سبحان الله ، لاحول ولاقوة الا بالله) وهى كلمات يراد بها أظهار التقوى والورع فى حين أن مايجرى تحت هذه الكلمات أشياء من اوسخ وأقذر من أن يستطيع الشيطان أن يفكر بها. فإذا كان الغويزى هو الفتوة البلطجى الذى يخيف الطلبه ويهددهم بقطع المنحه وطرد أبنائهم من المدرسه بل وكتابه التقارير التى تؤدى بهم الى غياهب السجون ، فأن هذا الثعبان المسمى محمود القاروش يعتبر العقل المفسد والمخطط لكل عمليه النهب من بدايتها. فهذا الشخص يبدو أنه تدرب على الاستيلاء على المال العام خلال فترة عمله الطويله فى الماليه. من أول يوم وصل الى ماليزيا أصبح يصرح أن العقيد الساعدى هو من أوصى بتعيينه مراقبا ماليا فى ماليزيا ولم يبلع الكثيرين مثلى هذه الاكذوبه ولكن أستمر فى ترديدها خلال السنه الاولى وخلال تلك السنه وطد العلاقات بالمشرف الطلابى خصوصا فى غياب شخصيه الدكتور الابله المعتوه أمين المكتب الشعبى. فذهب الاثنان للحج معا تخيل(المراقب المالى والمشرف الطلابى) يحجان معا الى مكه المكرمه والمدينه المنوره؟؟ ولا أدرى (بأمانه) هل ذهبا الى الحج على طريقه الرسول صلى الله عليه وسلم أم على طريقه أبو سفيان وأبو الحكم ، فعوده هذين النذلين من الحج كانت نتائجها أن الاثنان أصبحا يتحدثان بلسان واحد فالمراقب المالى يرفض أن يتحدث مع أى طالب والمشرف الطلابى يرفض أن يتحدث الطالب الى المراقب المالى!! أجراءات تنظيمه قالو ،، ظهرت المصطلحات "الماليه " الجديده على قاموس خريج المدرسه القرآنيه عبد الله الغويزى فأصبحنا نسمع مصطلحات مثل "التفويض مازال ماصادقو عليه" ، "السيوله هاليومين من المصرف المركزى" ، "نفتحو بند صرف العلاج ونغطو بيه تذاكر سفر نهائى" ...الخ . كما أختفى العقيد الساعدى من قاموس المراقب المالى وظهرت مصطلحات محدوده وقطعيه " شوف المشرف الطلابى"، " اللى يقوله المشرف الطلابى أنا نديره" ، " ماعنكمش عندى شى ، كله عند عبدالله" وغيرها من الجمل التى تؤكد أن المراقب المالى أصبح من الصعب التعامل معه دون المشرف الطلابى . وخلال السنه الاخيره أتضح الملعوب فقد أتفق الاثنان وبتواطوء الخنزير أمين(سارق) المكتب الشعبى النذل على التآمر على المال العام من مستحقات الطلبه والمكتب الشعبى. وأصبح المشرف الطلابى بقدراته وتعليمه القرآنى هو الناطق الرسمى بأسم الشبكه فى حين أصبح المراقب المالى هو المنفذ الفعلى لعمليات الاختلاس ، فى حين تولى الدكتور الخنزير توقيع المراسلات اللازمه للتغطيه نظير الحصول على حصه من الكعكه. عدا عن سرقات وأختلاسات تقدر بالملايين تحصل المراقب المالى على ضم لأخيه للدراسه على حساب المجتمع وكذلك تحصل على شهادة ماجستير مزورة من نفس الجامعه السريه. ورغم حديث الكثيرين عن نزاهه اللجنة الشعبيه العامه للماليه فإن هذا المراقب المالى والمراقب المالى الجديد أوحى لنا أن أدارة المراقبيين الماليين تخرج لصوص للمال العام من الدرجة الاولى.
والشىء بالشىء يذكر فأن المراقب المالى الجديد لازال يناور لسرقه أى شىء رغم أن الحسابات خاويه فقد ورد مبلغ لتغطيه منحة الحاسوب لأخوتنا "الآخرين" بقيمه 1500 دولار لكل طالب "آخر" فقام بالاستيلاء على 500 دولار من كل طالب وعند مواجهه أحد الطلبه له بالسؤال التالى " لقد تم تحويل مبلغ 1500 دولار للحاسوب وأنت صرفت لنا مبلغ 1000 دولار فقط ، نرغب فى معرفه أين ذهب بقيه المبلغ هل أخذته أنت؟؟أم أنك أعدته لخزانه الدوله؟؟ ولدينا مايثبت أنه تم تحويل 1500 دولار لكل طالب؟؟ أتدرو بماذا أجاب المراقب المالى الجديد النزيهه وهو ينظر الى شاشتى حاسوب لاب توب وجداول الاكسل على الشاشه ودون النظر الى الطالب بأن المبلغ موجود وسأنزله فى حسابكم الاسبوع القادم!! أعتراف صريح بمحاوله السرقه دون أدنى خجل. فأملى أن كل الطلبه لا تجامل على حساب حقوقها وترفع الصوت عاليا أمام أمثال هؤلاء النصابين خصوصا وأن المراقب المالى الجديد له سوابق مسجله ومعروفه رغم محاولاته أظهار بطولاته فى الحديث عن حقوق الطلبه وكيف أنه أتى بالذئب من ذيله وهو الذى ذهب وأمضى شهر فى ليبيا وعاد بخفى حنين بسبب معرفه الكثيرين فى الماليه لسلوكه الشائن وسوابقه فى النصب والاستيلاء على الاموال العامة وحادثه بلغاريا كافيه للتدليل على سلوكه أم حادثه الحاسوب فسنبررها بخطأ الحاسوب هذه المرة يا بوقرين. أحذرك أن تحاول التذاكى وأختلاس اموال الطلبه فأخوتنا "الآخرين" سيفضحوك و يضعوك فى دار خالتك ونحن سنفعل مثل طلبه بلغاريا.

- أمين المكتب الشعبى الدكتور( أياه )
هذا الفقوم لايملك من الاعراف الدبلوماسيه ماتمتلكه القطه او فى حالته البعير الاجرب من السلك الدبلوماسى. ولكن صداقته مع موسى كوسا فى الولايات المتحده(كما يهدد هو كل من يهدده،، آنى والشيخ واكلين مو طنجرة وحدا) وصداقته له جاءت بالوبال والفساد على المكتب الشعبى فى ماليزيا . فبدلا من ضبط الامور الماليه والاداريه والعمل على أظهار المكتب الشعبى بصورة تعكس الصورة البراقه لليبيا أو على الاقل أن يكون فى مستوى الشيخ الذى رشحه لهذا المنصب . فأن هذا الشخص غير الامين أهتم بجلسات المساج فى فنادق الخمس نجوم ويبدو أن تأثير كل من المراقب المالى والمشرف الطلابى وضعف شخصيته أن لم نقل أنعدامها جعلته لعبه فى يديهما وأصبح دوره أمتصاص الصدمات من الطلبه وأصبح للأسف (ملطشه) للطلبه فكل يرمى له كلمه لو قيلت لسفير محترم لرفض العمل من أساسه ولكنه يبتسم وأحيانا يدخل يده فى جيبه ويدفع مائتى دولار أو ثلاثمائه دولار لأسكات الطالب وصرفه. منذ بدء العصابه فى العمل فى ماليزيا أنتقل للسكن فى قصر يقد أيجاره الشهرى بأكثر من عشرة آلاف دولار وهو مبلغ يعتبر مرتفع جدا فى ماليزيا ثم أستقدم الخدم والسائقين والطباخين ولكن للأسف منظرة وقيافته وطريقه كلامه لاتشرف ليبيا ولاتشرف حتى منطقته. فى عهده أصبح المكتب الشعبى مديون من شركة الكهرباء الماليزيه لعدم سداد الديون، شركه الهاتف الماليزيه لنفس السبب، بالمكتب الشعبى أسطول سيارات أكثر من الموطفين ولاندرى على السبب. ولأنعدام العمل بالتأمين الطبى أصبح فى عهده المكتب الشعبى مثل أحد دوائر المراجعه الخدميه فموظفى المكتب الشعبى يجمعون الفواتير ويراجعها أمين المكتب وتحول للمراقب المالى .كل هم أمين المكتب الشعبى غير المأسوف عليه هو الذهاب الى تايلاند للحصول على مساج من نوع خاص يسمى المساج التايلاندى التقليدى أما أن حصل وتم تكليفه بحضور جلسات دول عدم الانحيار فسيغيب عن المكتب شهرا بحجة الانشغال بالقمه !! عند مطالبه الطلبه بتوضيحات عن مخصصاتهم وبطريقه كتابيه قام بركن الموضوع والتهرب ولولا ضغوط الطلبه وتهديدهم بعمل مثل عمل طلبه أستراليا لما رضخ هذا الدكتور الحقير. أنى أأسف لأختيار الدوله لأمثال هذه الامعات التى لاتشرف ليبيا بتمثيلها حتى فى مباره وديه وليست مهمه سياديه . فلو كان لهذا الحقير أى كرامه أو شرف لما ترك أوغاد من أمثال الغويزى والقاروش أختلاس مخصصات العلاج للطلبه بل والمشاركه معهم فى ذلك ، الم يفكر فى أن أحد الطلبه أبنه أو أبنته الذان يدرسان على حساب المجتمع بماليزيا؟؟ أعتقد أن كلاهما يقرآن هذه المقالات ويعرفان حقيقه أبيهما النذل والسارق. عند سماعه خبر وصول اللجنه حضر الى المكتب الشعبى وأختبا عند عصام كالفأر يسترق السمع عما يدور فى الكواليس. سيأتى عليك الدور أيها السارق أنت وشلتك القذره وكل من ساهم فى هذه الجريمه النكراء. وأخيرا ،، هل يعقل أن يذهب سفير الدوله هو و المراقب المالى والمشرف الطلابى بصحبه المشبوه خالد زوج الصينيه ليتفاوضو مع السكرتيرة المغربيه فى معهد اللغه على عمولات؟؟ ألم تشبع أيها السمين العفن؟

- على جاب الله أمين أتحاد الطلبه الغبى (فرع ـ ماليزيا)
شر البليه مايضحك ـ هذا الامين الغبى يعتقد أن الجميع أغبياء ومن السهوله أقناعهم بأفكاره الغبيه!! بعد كل هذه الضجه وكل هذه الشكاوى من الطلبه والتى رفض هذا الامين الغبى (على جاب الله) المصادقه عليها بل ولم يرد على الايميل أو الهاتف حتى تأكد من أرسال الطلبه لهذه المذكرات وذلك خوفا من سيده الذى أستعبده وهو المشرف الطلابى السراق أياه. وصلت شكاوى الطلبه الى مختلف الجهات عن طريق الفاكس والانترنيت وبالمجهود الشخصى وكذلك وصلت بعض من الكتابات على الانترنيت الى من يهمهم الامر وتكونت حاله تعاطف ورأى عام مع الطلبه فى ماليزيا ووضعهم المزرى أثر وقوعهم فى أيدى شبكه من جهابذه الاختلاس والسرقه وفى ظل حمايه القانون والعلاقات ومن وفر لهؤلاء المختلسين الجو المناسب هو وجود طالب غبى يدعى على جاب الله على رأس أتحاد الطلبه وقد تم أختياره بطريقه ملتويه وبمساعدة المشرف الطلابى وتهديد الطلبه وتغييب الكثير منهم حتى يتسنى للمشرف الطلابى أداه طيعه يستعملها لتمرير سرقاته. هذه الاداه الغبيه يبدو أنها أستفاقت مؤخرا ،، وأصبح الامين الغبى يردد سرا (خوفا من الغويزى) ان الغويزى سراق وأنه كان مخدوع فيه!! وعقد أجتماع طويل عريض صرح فيه أن من يكتب على صفحات المعارضه هو سبب كل هذه المشاكل وأنه سيطالب بتشكيل لجنه تحقيق على أعلى مستوى للرد على الكتابات وأنه شخص ثورى وليس قبلى " لما صارت حركه ورفلله ....نى خديت الكلاش ومشيت فى وسط بنى وليد وضربت أصحابى... ايه ... نقرو جميع ضربتهم وسحقتهم" وكان جميع من بالقاعه يتمالك نفسه من الضحك على ترهات جاب الله خاصه وأنه ذكر أنه فى ظل العمل الطلابى (أى عمل؟؟؟) نسى حتى حالته الاجتماعيه ولم يتزوج! وردى عليه " يا أعليوه.. بالله قوللى الصينيه اللى راكب فوقها ليل نهار شنى بالله ؟؟ زواج متعه والا زواج مسيار؟؟" وهدد البطل الهمام بأنه قد قدم أستقالته خصوصا بعد أن علم أن الطلبه قامو بتقديم طلب رسمى وموقع الى الاتحاد العام للطلبه بأزاحه هذا الغبى عن الساحة الماليزية. " يا عليوة،، بالله عليك أنت تتحشم والا ماتتحشمش؟؟ معقوله ياراجل تخلى أخ النذل عبدالله الغويزى يتبجح ويقول أمين الاتحاد معانا وماوقعش على شكوى الطلبه وبعدين تقول اللى يكتب على النت من جماعة المعارضه وبعدين تقول القايد كلفك بساحة ماليزيا وبعدين تقول قدمت أستقالتى وبعدها تقول أنى داعييكم للحفله بمناسبة أعياد الفاتح " أحد الحاضرين من الاخوة بالمكتب الشعبى علق على تشبتك بالمنصب قائلا "لم أرى فى حياتى شخصا مستميت على منصبه رغم كل الفضائح مثل على جاب الله ...أما برادة وجه بعد هكى بع"! عندى ليك بعض النصائح الجانبيه مادام راد الله ومازلت ماتحشمت وخليت الساحة للتريس مش للعبيد امتاع الغويزى وأمثاله ، نصيحتى ليك أن تبقى فى المنصب فبدون وجودك لا يوجد دليل على الغباء يمكن أستعماله فى كل مقال ، فأنت مثال للشخص الوصولى المتواطىء الخسيس الذى سيفعل أى شىء من أجل البقاء على الخازوق بل وتستمتع بالخازوق . ولن تنكر ان بعضا من أشتراكات الاتحاد ستكون مفيده ماديا خصوصا فى رحلات لانكاوى مع الصينيه التى تحصلنا على صور هاتف "مثيره" لكما معا وصلت عن طريق الايميل وسيتم نشرها قريبا مع بعض الوثائق التى تثبت تواطئك مع الغويزى. أريد تذكير جميع الطلبه بالنظر الى قوائم النواقص فمعظم الطلبه لم يستلمو تذاكر نصفيه ولا أجازة حقليه وبقيه القائم ستجدون أن أسم الامين الغبى غير موجود فى هذه القوائم فتواطؤه مع الغويزى كان مقابل حصوله على هذه المنافع الفتات نظير سكوته على حقوق طلبه كان يفترض به الدفاع عنهم.
الم تتهجم على العضو معك فى اللجنه عند حضور أجتماع طلابى فى ليبيا وتحدثه عن حقوق الطلبه المسرقه منهم؟؟ الم تأت اليه أنت وعبد الله الغويزى بعد منتصف الليل ورفضتما حتى دخول منزله وقبول دعوته وإجباره على النزول وأسماعه تهديدات وسب وشتم "أنت مش راجل والله نقطعو عليك المنحه،،، من كلفك تقول هكى؟؟" هل ستنكر ذلك أيضا؟؟ الآن رحل اللصوص وبقيت أنت كالبعير الاجرب ،، حتى أبناء عمومتك يتحاشون أتصالهم بك فأنت أصبحت عار على ورفله قبيله الرجال "الرجال" لا الامعات أمثالك وأن كنت غير مصدق فأنظر الى شجاعة وجرأه أمين أتحاد الطلبه فى أستراليا لم يختف عن الطلبه بل كان وسطهم ، أنت أين كنت يا ذليل؟؟. وأخيرا، تمكنت من شراء أحد الابواق بثمن رخيصّّ!! أحيانا أعتقد أننا كطلبه نستحق مايحدث لنا خصوصا وأن بيننا أمثال المدعو التابع الذليل " سالم" فهذا الطالب كان مع الطلبه فى رفع أصواتهم عاليا للمطالبه بحقوقهم ،، ولكن يبدو أن ثمنه كان رخيصا جدا ،، فبتذكرة سفر الى ليبيا تغير موقفه 180 درجه وأصبح المدافع الاول على الامين الغبى (اللى قدم أستقالته) وصدق من قال أن الحقيقة أغرب من الخيال ،، فنحن فى عصر العجائب يصبح فيه ثمن موقف الانسان تذكرة سفر ليصبح يصرخ بأعلى صوته عن بطولاته وبطولات الامين الغبى وعن أستعداده لسحق من يكتب على الانترنيت وكأنه يعتقد أن مكن يكتب على الانترنيت ثمنه رخيص كثمنه ...كل ذاك الصياح ينتهى بتذكرة سفر,,, ياخبر هوووووه فات الاوو يووو جـــــــــي غادى.
وصلت أخبار أن الامين الغبى قام بأتهام أحد الطلبه الناشطين فى المطالبه بحقوقهم بأنه هو كاتب المقالات على الانترنيت وقام بكتابه تقرير الى عده جهات أمنيه ووصل التقرير الى مستويات أعلى فطالبت برمى التقرير فى الزباله بعد الاستفسار من جهات محترمه داخل المكتب الشعبى مما أثر فى نفسيه الامين الغبى وقرر أستعمال سياسة الاستجداء وعرض الخدمات والابتسامات على الطلبه والتظاهر بحب صلاة الجماعه . "يا عليوة... سلم أوليدى خليك قاعد فى الاتحاد ... من غيرك مانقدرو نديرو شى ولانكتبو على شى ... من غيرك وين نلقو قراقوز نضحكو عليه كل اجتماع .... خليك قاعد نين تلقى صوراك مع الصينيه العريانه منشورات"
وأخيرا ، نتمنى على اللجنه عدم مجامله كل من أمتدت يده الى اموال الطلبه خصوصا من أؤتمن عليها مثل المشرف الطلابى والمراقب المالى وأمين المكتب الشعبى الطرطور ،،ومسامحه أمين أتحاد الطلبة فرع ماليزيا الغبى فهو قاصر ولايدرى مايفعل ومشغول مع الفتاة الصينيه القصيرة الخطيرة ويحساب عبد الله الغويزى يقعد على طول ،،"تى أنى موش خاطرة عليا،،،، ولا جايه على بالى أنك تروح يا غويزى وتخلينى فى الساحة بروحى نقاوم فى هالتيوس" رحل الغويزى والحمدلله ورحل المراقب المالى لعنه الله عليهما وجاء مراقب مالى يعتقد أنه ذكى ولكن الامين الغبى لايزال موجودا فعلى من ستدور الدوائر هل سيلعب الغبى مع الاذكياء ومدعى الذكاء مرة أخرى أم أنه سيكتفى بماسبق؟؟ هذا ماسنعرفه فى مراسله قادمه بعد ذهاب اللجنه ونتائج بحثها وبعد شهر رمضان الكريم شهر الخير والبركه والتوبه وكل العام وأنتم بخير وتحيه خاصه الى طلبه ماليزيا الشرفاء الذين رفضو الذل ورفضو السكوت عن حقوقهم وتحيه الى كل الشرفاء فى المكتب الشعبى وكل الشرفاء فى ليبيا الحبيبه وقيادتها الذين تابعو ويتابعو مايجرى لكل ليبى فى أصقاع المعموره.

رمضان مبارك وكل عام وانتم بخير.

طالب فى ماليزيا
talebfemalayisa@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home