Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

كازي روما ... LEE التافه الجبان

من الصعب ان نفهم عقلية بعض الليبيين امثال كازي روما أو LEE كما يعرف في غرف البالتوك. ماذا يريد هذا التافه الجبان من انزاله المقاطع الصوتية للاستاذ محمد بويصير من سنة 2004. هل هو ليصاب الاخ بويصير بسوء في ليبيا؟ هل يريد له ان يسجن او يقتل ليفرح المناضل البالتوكي LEE ويعيش هو في شوارع انجلترا أمن؟ عجيب أمر هذا النكره. هل سيتضرر الاخ بويصير لانه يخاف ويغار علي ليبيا؟ الكلام هو الكلام ماقاله الاستاذ محمد في الخارج هو نفس الكلام الذي يقوله في ليبيا الان ولكن قصد الخبيث "كازي روما" دليل علي مرضه النفسي والغيره القاتلة. ماذا نتوقع من شخص مزايد و كذاب مثل هذا البعوضة LEE.
نحن نحترم ونقدر اشخاص وطنيين امثال الاستاذ محمد بويصير نجل الشهيد صالح. عندما يطالب الاستاذ محمد بليبيا افضل فهذا طلب كل ليبي. وعندما يحلم اخونا بويصير بأطفال ليبيا في حاضر و مستقبل زاهر فهذا حلمنا جميعا. وعندما يتحدث المثقف محمد بويصير عن بيوت و مدن جميلة فهو يتحدث عن بيوتنا و مدننا التي نحن ايضا نحلم بها في ليبيا. اذا كان هذا الكلام لا يعجبك يا تافه روما، فأفعل كل مابوسعك للوصول لحلمك الحاقد المريض. انا لا استغرب شخص مثلك تكون لديه القدره لشهر سلاح و تصويبه نحوصدر من يختلف معك. اكيد انك تحلم بليبيا سوداء قاحله فقيرة لان مستوى تفكيرك وعقلك لا يدرك مايقولة الاستاذ بويصير. اذا بحثنا داخل الجمجمة التي بلاك الله بها لوجدنا كندره عفنة مكان مخك. انت دليل عفن وقذر و حقير علي كل ماهو ليس ليبي. لايمكن ان تكون انسان عاقل وطبيعي أو انك ليبي. الان اصدق كلام صفعك لبنتك في مطار هيثروا لتدخل بجوازك المزور.
استاذ محمد بويصير، تكلم لانك تقول كل ما في صدرنا. تحدث عن احلامنا وحبنا لبلادنا ليبيا. يوفقك الله في هذه الرحله. لا تهتم بهراء بعض الجبناء والانذال من ابطال البالتوك الممسوحين.

محمد عـيسى موسى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home