Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى الزاوية الدكتورة سعـاد الطيف الفيتوري

في هذه الرسالة أنا لست ضدك بل على العكس أنني معجب بشخصيتك القوية و عيونك العسلية و لكن نطلب منك الاعتراف و قول كلمة الحق و هذا سيوضح الغموض حولك و حتى نستطيع التعامل معك وندفع بك الى الأمام كامرأة ليبية متميزة أرجو الإجابة على هذه الأسئلة:

أولا: مزيدا من التقدم في موقع ((نادي القلم الليبي)) و مزيدا من تصفية الحسابات.

ثانيا: سؤال مهم و يدور في أدهان أغلب الليبيين و حتى الجنسيات الأخرى و هو أنك عميلة للمخابرات الانجليزية و .... لأن الإنسان مثل هذه الأشياء مهما حاولتي إخفاؤه يا عميلة لا تستطعين و علاقاتك مع الشخصيات السياسية و الصحفيين و نشاطاتك حتى مسئول الإعلام في سفارة النظام غير معروف حتى اسمه و من الذي يدعمك و من الذي ورائك؟؟؟؟؟

والله أنك جننتيننا و ركبتينا الضغط و السكر يوم كاتبة يوم شاعرة يوم فاتحة نادي القلم الليبي و نتوقع مفاجاءات ثانية ولكن عند التحدث مع الزاوية سعاد تقول لنا أنا لست سياسية و لا أحب السياسة على الإطلاق فهنا التناقض و مشى هذا و بس تتقل لكم تعليقاتها على اليورانيوم بخصوص إيران في صحفة الشرق الأوسط (الاحـد 09 رمضـان 1427 هـ 1 اكتوبر 2006 العدد 10169 ) و العاقل يفهم كالأتي:

الاحـد 09 رمضـان 1427 هـ 1 اكتوبر 2006 العدد 10169

تعليق التخصيب
مماطلة إيرانية
وهم كبير
منصب صعب تركه

تعليق التخصيب

> تعقيبا على خبر «واشنطن: إيران مستعدة لتعليق التخصيب شرط أن يبقى.. سرا»، المنشور بتاريخ 27 سبتمبر (ايلول) الماضي، اقول إن إيران لم تعد بحاجة لتخصيب اليورانيوم اصلا، لكي تحصل على الطاقة النووية السلمية أو حتى العسكرية. فبعد إنشاء مصنع لإنتاج الماء الثقيل، يمكن انتاج البلوتونيوم من مفاعل التوليد بدون الحاجة للمرور بمرحلة التخصيب. وعليه، فإن تعليق التخصيب لم يعد إنجازا لأي كان.
سعاد الطيف ـ المملكة المتحدة
Suaad@hotmail.com

ثالثا: نصيحة من معارض شريف يحذرك من شخص معارض و له نشاطات كثيرة و غني عن التعريف و أنت تعرفيه جيدا وهو مثل الأفعى و منافق و أبو وجهين ويتصل بك باستمرار ويمدحك هو الذي اعترف لنا بذلك و لكن عندما يدور حديث عنك يقول لنا أشياء لا تليق بك على الإطلاق و ينصحنا بالابتعاد عنك و لا اعرف السبب و لا اعرف لماذا لا ينصح نفسه؟ فنصحه من معارض شريف إن هذا الإنسان لا تعطيه أي مجال حتى للتحدث معك و ذلك لأنه يسيء إلى سمعتك و يزودن عنك بمعلومات خاطئة وبعد أن تأكد من المعلومات بنفسي.

أخيرا: أنصحك نصيحة انصح بها أختي و بنتي أن ترجعي إلى ليبيا و أنت دفعتي الثمن باهظا نقطي المناسبات بعيدا عن اهلك و ما بالك نحن مع أطفالنا و زوجتنا و نتعذب مرارا الغربة فهي قطعة من عذاب فأرجعي إلى مدينتك الزاوية وابحث لك عن نصيب قبل فوات الأوان حتى من زليطن بلاد أخوالك و أهلك.

عـلي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home