Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

كذبت وخسئت يا عتوق وحق الكعبة

لوحظ في الأيام الأخيرة عودة الرسائل التي تلمح للمش دكتورالعتوق وأنه رجل كويس وأنه ظلم بتنحيته عن مسؤولية تدريه كبد الطلبة ولذلك رأيت أن أوضح الحقيقة في بعض النقاط التالية.
1- ياعتوق ننصحك بأن تهني روحك وأن تتوقف عن إرسال هذه الرسائل بشخصيات وهمية ، وأن تتوقف عن الكذب بأنك أستاذ ودكتور ، أولا من الناحية العلمية أنت لست بدكتور والدليل حصولك على قرار إيفاد قبل تكليفك بالإشراف على الطلبة ، وإذا كنت دكتورا فلماذا كان هذا الإيفاد.
2- من الواضح جدا أنك درت العار لما كنت مشرف وقد إستقبل الجميع خبر تنحيتك بكل فرح وسرور ، ولا تكذب وتحاول أن تلصق ذلك بجماعة سرت ، فوالله حتى جيرانك في جنزور متشمتين فيك.
3- والله العظيم لم ترى مكاتب الجماهيرية في الخارج أكفأ ولا أخلص ولا أكثر وطنية من هذا الرجل المدعو مفتاح نجم ، وأعلم أن هذا هو رأي جميع الطلاب في كندا ، ولتذهب أنت الى الجحيم بعقدك وأمراضك النفسية.
4- محاولتك المزعومة لإرجاع الطلبة المتخرجين إالى ليبيا كذب وإفتراء ودليل على غبائك وبحثك عن المبررات الزائفة ولا تملك أنت ولاغيرك فعل ذلك اللهم إالا ووطنية وأصالة الشخص ، وأعلم أن بقاء البعض للعمل في كندا هو جزء من الأهداف المرجوة للإيفاد ، وأن يتحصل الخريج على بعض الخبرة في مجال تخصصه لبعض الوقت هو دعم لكفاءته التي سيفيد بها وطنه دون شك؛ وأعلم أيها الغبي الحقود أن بعض الدول التي تعتبر متقدمة الآن كانت توصي طلبتها الموفدين بمحاولة البحث على وظائف تقنية عليا للعمل في مجال تخصصهم لبعض الوقت في بلدان العالم المتقدم وهذا بلاشك سيساهم بعض الشي في نقل أساليب العالم المتقدم في مختلف الجوانب العملية الى النظام في بلدنا الذي لايزال متخلفا لأنه يمتلئ بأمثالك من المعقدين المرض نفسيا.
5- أن سبب كراهية الطلبة لك هي واضحة ووضوح الشمس ولا علاقة لها بإتحاد طلبة ولا غيره ، السبب هو أنك شخص حقود تعاني من عدة أمراض نفسية ، وقصة إهانتك لبعض الطلبة في حفل أعدوه لإستقبال أول مجيئك لكندا يعرفها جميع الطلبة في كندا، وقد واصلت ممارسة أحقادك وأمراضك النفسية على الطلبة حتى بلغ السيل الزبى وإستجابت الدولة الليبية للطلبة بعد أن أصبحت أخبارك مثار السخرية في مجالس الطلبة وموظفي المكاتب الشعبية الليبية في جميع أصقاع العالم.
6- من الواضح جدا تفاهتك ومعاناتك من كثير من المشاكل النفسية ونحن نراك تتورط في مشاكل بين الطلبة الأعضاء في الإتحاد الطلابي ، حيث كان من اللائق والأجدى لك ألا تتورط في مشاكل من هذا النوع، وأترك الطلبة فهم أحرار سواء جماعة سرت والا غيرهم ، ففي النهاية هم طلبة ومن حقهم فعل ذلك طالما هم طلبة ، أما المتطفل ومن لا حق له في ذلك فهو أنت. أما إذا أردت الإستمرار في الدجل وإدعاء الحرص على أموال المجتمع فأول شي يجب أن تفعله هو أن ترجع أنت وتساهم في تعمير بلدك بدل أن تتقاضى الآف الدولارات شهريا دون أي عمل اللهم الا الدوران والتسكع من قهوة لقهوة في شوارع أوتاوا.
7- كلمة أخيرة : إن لم تسمع النصيحة سيعود إتحاد الطلبة الغير رسمي الى إعلان فضائحك السابقة في ذلك الموقع الخاص بك هل تتذكره http://www.stupid-attug.4t.com وسنرى مايقول في حقك الطلبة من جميع أنحاء العالم.

التوقيع : طالب ليبي ليس من جماعة سرت


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home