Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد عـلى أكاديمي / صالح ابراهيم

لقد طلبت مني ان ازداد غيظا بعد قراءة رسالثك ولكنني ازددث فرحا ويقينا لانك اكدث كلامي واكدت كل ماجاء في رسالتي عن سيدك صالح ابراهيم واكدت ان هناك منافقين وانت واحد منهم فانا على علم بما يحدث في الاكاديمية واعلم عن السرقات التي يقوم بها سيدك صالح من الطلبة الابرياء. انا عندما قلت اعضاء هيئة تدريس منافقين في رسالتي السابقة فالمقصود كان امثالك من الذين يدافعون عن صالح ابرهيم اما باقي اعضاء هيئة التدريس فهم اناس شرفاء يسترزقون من الاكاديمية فانث تعلم كما يعلم رجل الشارع الليبي مدى فساد واجرام سيدك صالح.
لقد قلت في رسالتك انك اكاديمي وتفهم في التقييم الاكاديمي وهدا غير صحيح فرسالتك تؤكد جهلك بالاضافة الى نفاقك فانت تعلم ان سيدك صالح قد نشر سيرته الكاملة على موقع الاكاديمية حتى المدرسة الابتدائية التي درس بها وبها كل منشورته في الصحف المحلية الخضراء. فقل لي يا منافق كيف ان نشر مقال في جريدة الشمس يعطيك لقب استاد/دكثور؟ انت بنفسك يا منافق فضحث سيدك صالح ابراهيم وقلث بانه ليس لديه ابحاث بل مقالاث منشورة في صحف مثل صحيفة الشمس. هل ثعلم ان الترقية الى درجة استاد/دكتور تستلزم نشر ابحاث عديدة في مجلاث علمية متخصصة بعد التدقيق فى البحث المقدم من حكام متخصصين. سيدك صالح ليس لديه اي ابحاث (والا لذكرها فى سيرته الذاتيه) لان الابحاث العلمية المنشورة هي اساس اي فى سيره ذاتيه وهي مفخرة كل اكاديمي ياجاهل هدا كله لم يفعله سيدك صالح فكيف تحصل على لقب استاذ/دكتور (لجواب لانه يلعق فى حذاءالقذافي كما تلعق انت في حذاء صالح ابراهيم).
يا كاديمي ان كنث تريد ان تنافق فعلى الاقل اعرف كيف تنافق. اما نعتك لي بصفاث غير لائقة فلن ارد عليك لانني لن انزل الى مسثواك الوضيع.
اما عدم جوابك بل تهربك من الجواب عن كيف اصبح سيدك صالح مليونيرا فالسبب لانك تعلم كما يعلم كل الليبيين كيف جمع سيدك صالح ثروته بالحرام. اما قولك ان سيدك صالح ذو كفاءة فهدا غير صحيح فحتى انت يامنافق لو اعطيث نفس الملايين التي اعطيت لسيدك صالح لبنيت جامعة متكاملة وليسث اكاديمية(وهذا احد مصادر ثروة سيدك) اما قولك ان سيدك صالح شريفا فهذا كدب وبهتان فكيف يكون سيدك صالح شريفا ويداه ملوثة بدماء الليبيين الشرفاء في الداخل والخارج (الليبيون كلهم يعرفون ذلك). كذلك بالاضافة الى جهلك بالتقييم الاكاديمي فانث اكاديمي ضعيف في اللغة العربية(الاملاء) -(الذين اكتشفوك هم اخبار ليبيا)-.
اما ثشبيهك لسيدك صالح بالطائرة فهدا يؤكد انك وصلث الى اعلي درحاث النفاق فكل الليبيين يعلمون ان صالح ابراهيم سراق وانه من اعوان نظام قتل وشرد الليبيين ووصفك لشخص كهذا بالطائرة من ناحيةالعلو هو خير دليل على انك مصاب بمرض النفاق. اما بقولك ان الاكاديمية هي مركز ناجح فهدا غير صحيح فانا اتحداك ان تذكر لي اسماء الابحاث العلمية واسماء المجلاث العالمية التى نشرث ابحاث الاكاديمية )الجواب هو Big Zero).
اخيرا عندما يأتى يوم الحساب وعندما يتولى حكم ليبيا اناس شرفاء فسوف يحاسب صالح ابراهيم حسابا عسيرا على كل ما فعله اما بالنسبة لك فالذى ستفعله فى تلك الوقت فانك سوف ثختبئي في جحرك كالفئران (فعل المنافقين).

وللحديث بقية.

عـلي الليبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home