Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعـازي
إلى آل الغـرياني وآل البرعـصي


تعـزية

بسم الله الرحمن الرحيم
"كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام"
"كل نفس ذائقة الموت وانما توفون أجوركم يوم القيامة
فمن زحزح عن النار وأدخل الجنة فقد فاز وما الحياة الدنيا الا متاع الغرور"
صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي إلى صلاح مفتاح عبدالجواد البرعصي في وفاة والدته الحاجة ياسمينه ، وندعوا الله سبحانه وتعالى أن يغفر للمرحومة ويسكنها فسيح جناته، ويلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان. وانا لله وانا اليه راجعون.

عـادل فرج الفيتوري
السويد



تعـزية

انتقل إلى جوار ربه الطالب بالثانويه الطبيه ببنغازي : عـوض فرج عـوض البكوش الورفلي، نسأل الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يرزق أهله الصبر والسلوان وأن يمد له في قبره مد بصره وان يجعل قبره نورا وروضة من رياض الجنه ونسأله سبحانه وتعالى أن يلهم والده الحاج فرج عوض البكوش الورفلي الصبر وأن يحتسبه عند ربه. كما ونتقدم بالتعزيه للأخوين عز الدين الغرياني والمحامي الأستاذ الشارف الغرياني بالتعزية في أبن شقيقتهما (عوض فرج عوض البكوش الورفلي)..
ولمن آراد تقديم العزاء للأخ : عزالدين الغرياني هذه أرقام هواتفه :
0041629225590
0041786290833

سعـيد الجطلاوي
سويسرا



تعـزية

انتقلت مساء السبت 24-12-2006 م والدة أخينا صلاح البرعصي إلى جوار ربها، نسأل الله تعالى ونحن راضون بقضاءه غير معترضين على قدره أن يتغمد الفقيدة بواسع بواسع رحمته وعميم مغفرته وأن يثبتها عند السؤال وأن يمد لها في قبرها مد بصرها وينور لها فيه ويجعله روضة من رياض الجنة وأن يجعل مثواها جنات عدن تجري من تحتها الأنهار، ونسأله بكرمه وفضله أن يلهم أخينا صلاح وجميع أهلها الصبر والسلوان.

كما انتقل إلى جوار ربه ابن أخت أخوينا الأستاذ الشارف الغرياني و عزالدين الغرياني ، نسأل المولى عز وجل وهو أكرم الأكرمين أن يتغمده بواسع رحمته وجميل فضله وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة ويوسع له فيه وأن يجعل مثواه إلى جنات النعيم ونسأل تعالى أن يلهم أخينا عزالدين وجميع أهله الصبر والسلوان.

لتعزية الأخ عزالدين الغرياني هاتفيا يمكن الاتصال على الأرقام :
0041629225590
0041786290833

لتعزية الأخ صلاح البرعصى هاتفيا يمكن الاتصال على الأرقام :
0041764454019
0041616813909

سعـيد الجطــلاوي
سويسرا



تعـزية

بسم الله الرحمن الرحيم

بنفس مؤمنة بقضاء الله وقدره أتقدم بأحر التعازي لاخوتي عز الدين الغرياني والاستاذ المحامي الشارف الغرياني في وفاة ابن أختهما ونسأله تعالي ان يتغمده بوافر رحمته ، ويسكنه فسيح جناته ، ويلهم اهله الصبر والسلوان ، ولا نقول الا ما يرضي ربنا " إنا لله وإنا اليه راجعون ".

كما اتقدم باحر التعازي لاخي صلاح البرعصي في وفاة والده الكريم ، وندعوه تعالى ان يسكنه جنات النعيم ، ويغفر له ذنوبه ويلهم ذويه واهله الصبر والسلوان ، وان يكون ابناءه من الصالحين دعاءا واستغفاارا لأبيهم ، حيث لا ينقطع عمل ابن ادم الا من ثلاث "ولد صالح يدعو له...". ولا نقول الا ما يرضي ربنا انا لله وانا اليه راجعون

أحمد بوعـجيله
ليبيا الجديدة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home