Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى المدعـو فرج نجم :
المطلوب إعـتذار عـلني

فرج نجم .. انت المسئول عن هذه الخديعة.... والمطلوب اعتذار علني ...المجرمة امال ابنة المجرم سليمان محمود "العبيدي " الحاكم العسكري الحالي لمنطقة طبرق .... والمسئول عن قمع اي انتفاضة او تحرك ضد نظام القاتل الاكبر والمجرم الاول ابو لهب معمر ابومنيار الابتر ...

هذه المجرمة أمال من العناصر الثورية المعروفة في جامعة بنغازي ... رفيقة المجرمين احمد مصباح الورفلي، سالم رحومة ، سعيد رشوان، الطيب الصافي ، على رحاب ، جميلة بن عامر، عزيزة الشهيبي ، نعيمة المغربي... وغيرهم من عناصر الشر و الفساد... هذه المجرمة أمال سليمان محمود كانت تصرخ بأعلى صوتها ...." ما نبوش كلام لسان ...نبو شنقا في الميدان " ، " صفيهم بالدم يا قايد... سير ولا تهتم " تقول عن المجرم القذافي " بابا معمر يا أغلي بابا " وشقيقتها الاخرى من ابرز قيادات اللجان الثورية النسائية في القوات المسلحة ولعل رتبتها الان عقيد أو عقيد!!!

امال سليمان حضرت اعدامات فبراير 1987 الى جانب حمٌالة الشهيبي وهدي بن عامر وكانت تصرخ وتركض داخل المجمع الرياضي.

أمال سليمان محمود " العبيدي " حضرت كل المحاكم الثورية اللتي اقيمت في بنغازي حضرت وشاركت في اعدام الشهيد الصادق الشويهدي، والدها المجرم سليمان محمود امر الحرس الجمهوري في بنغازي منذ انقلاب سبتمبر المشؤم 1969 وحتي اوائل التسعينات ... المسئول الاول عن اطلاق النار وقتل الطلبة عام 1976 وما تلاها..

وقد كان هو المسئول عن حماية اعضاء اللجان الثورية في بنغازي الذين كانوا يمارسون القتل والقمع والتعذيب في وضح النهار في الوسط الجامعي وفي جميع مرافق المدينة.. وينامون بالليل ... في حراسة كتائب الحرس الجمهوري في البركة...أمرأة تحمل هذا السجل السئ سيضعها – حتما – خلق القضبان عندما تتحرر ليبيــا قريبا ان شاء الله.

أمرأة بهذا السجل الإجرامي لا يتورع المدعو فرج نجم في الجلوس بجانبها وتقديمها علنا...في الوقت الذي يتصل فيه – فرج نجم – بقيادات المعارضة في الخارج ها تفيا وفي السر... ومن اكواخ الهاتف العمومي في شوارع بريطانيا..ويعلمهم بأنه يقدرهم ... ويحبهم ... ويفخر بهم... و ... و .... يعني فرج نجم " كراع في الجنة وكراع في النار " ...لا ... ليست هذه تصرفات الرجل المسلم المؤمن الحر.. هذه تصرفات المنافق الجبان ... الانتهازي .... فرج نجم ان المسئول اخلاقيا عن دعوة الكثير من الرجال المحترمين لهذه الندوة دون ان تعطيهم اي فكرة عن تاريخ هذه المجرمة أنت تعرف اكثر من غيرك وبالتفصيل تاريخ أمال سليمان محمود "العبيدي " وتاريخ ابوها واختها ... ومع ذلك تعمدت التضليل والتدليس على المدعوين ... هل هذه اخلاق الاسلام ؟ ... لهذا وجب عليك تقديم اعتذار علني الى جميع الاخوة المدعويين عن خداعك وتضليلك لهم .

والى ان تفعل ذلك – ولن تفعل – نود ان نقول لك ... لقد جلبت الى نفسك العار والاحتقار والازدراء ... من كل رجال ليبيــا الاحرار... ليبيــا المستقبل ... ليبيــا الخالية من المجرمين امثال القذافي وسليمان محمود وأمال سليمان محمود.

م. الرزاقي
عن شهداء فبراير : 1987
(1) الشيخ الشهيد على احمد العشيبي
(2) الشهيد البطل احمد محمد الفلاح
(3) الشهيد البطل علي عبد العزيز البرعصي
(4) الشهيد البطل صالح عبدالنبي العبار
(5) الشهيد البطل منير عبد الرازق مناع
(6) الشهيد البطل سامي زيدان
(7) الشهيد البطل محجوب السنوسي
(8) الشهيد البطل محمد الترهوني
(9) الشهيد البطل عصام البدري


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home