Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد عـلى موظف في ادارة البعـثات

اخي هؤلاء الحثالة الدين تتكلم عنهم قمة الجهل والتخلف .
اولا اخي الكريم ان اعرف هولاء فرد فرد مندو كانوا موظفين في عاديين وكان تخصصهم توزيع البريد الوارد للامانة عثمان العطوى كان تخصص طباع.
فرج جلاب توزيع البريد الوارد علي الاقسام.
مفتاح قدورة تسجيل الصارد والوارد ويعاني من مرض السكر وهواكبر سارق عندما كان مشرف الساحة المصرية بتعاون مع السارق الكبير عمر انفيشى سابقا .
عبدالكريم صولة لايترك اخضر ولا يابس .
اسماعيل العريق تخصص بريد وهو مصراتي الاصل وينسب في روحه اليهم وهم ما يورش فيه الضوء اسم نكرة ولحظ دائما غير موجود من ايام الجفرة يخدم يوم بالشهر ايام التافه الصداعي.
الصداعي كان تخصصه تصحيح قرارت التعيين من حيت الدرجة ايام السكارجي معتوق عندم كانت تعليم وتكوين , الي مدير ادارة البعثات .
والله قمة المهازل جهاله مثل هؤلاء المتعلم فيهم لم يتجازو الشهادة الاعدادية يمسكوا مشرفين ساحات اسالوا مفتاح قدورة ومشكلة تزوير الشهادة الثانوية.
هؤلاء الجهاله يتحكموا في مصير اطباء ودكاترة وطلبة ماجستير وهولاء لا يعرفوا المبتدا من الخبر والي الامام يادولة الحمير امثال هؤلاء .
ولعلمك اخي عندما قرر الكاتب العام السابق للامانة التعليم عندم كانت في باب بن غشير وضع اشخاص تحمل مؤهلات مشرفين ساحات بدل من هؤلاء الجهاله ذهبوا الي الحمار الكبير الاحمق البهيم احمد ابراهيم وتم تحويل القضية الي مشكلة قبلية وقالوا له بان الكاتب العام لايريد جماعة سرت انظر الي اين تصل واقحة الجهالة لكي يبقوا وتدخل الحمار ولهم مااردوا وعاثوا فسادا في البعثات والتزوير والنهب وهذه هي العظمى وبالاحرى دولة المتخلفين امثال هؤلاء العائدين. .

تاجر البندقية


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home