Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعـازي



تعـزية

(إنا لله وإنا إليه راجعون)

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، نتقدم بأحر التعازي إلى آل بن جليٌل وال المفتي، ببنغازي والخارج ـ في وفاة المرحوم ـ بأذن الله ـ الطيار نجيب بن جليل والذي كان الصديق والرفيق في ليبيا والولايات المتحدة حيث كانت دراسته.

عـثمان البراني والاسرة



تعـزية

(إنا لله وإنا إليه راجعون)

"كل نفس ذائقة الموت وانما توفون اجوركم يوم القيامة
فمن زحزح عن النار وادخل الجنة فقد فاز وما الحياة الدنيا الا متاع الغرور"

انتقل الى رحمة الله المغفور له باذن الله تعالى الصديق العزيز والاخ الحبيب نجيب عبد الحفيظ بن جليل على اثر حادث اليم اودى بحياته يوم الاربعاء الثاني والعشرون من مارس 2006.
لقد كان نجيب محب لكل من عرفه بشوشا كريما جوادا بالخير لم اسمع ان نجيبا تشاجر او اختلف مع احد من زملائه في العمل او حتى في خارج العمل حيث كانت له صداقات واسعة.
شاء الله ان التقينا في الغربة عام 76 في بريطانا حيث كنا ندرس في معهد اكسفورد للطيران وكان قد سبقنا اليه بعدة شهور فرأينا فيه نعم المرشد والاخ الكريم الذي كان يعطي ولا يأخذ فاحببناه رغم عدم معرفتنا به من قبل, اعاننا في الدراسة حيث حصل على تعليمه في امريكا ثم عادل شهادته بالشهادة الانجليزية في وقت قياسي.
لا املك اخي نجيب في هذا المقام الا ان اذكرك بما كان بيننا من ود واحترام واسأل الله العلى القدير ان يتغمدك بواسع رحمته وان يعوضنا عنك خيرا فلقد كنت اخا كريما محبا ومحبوبا للجميع ومن الجميع.
اللهم اغفر لنجيب وارحمه وعافه واعف عنه
اللهم تقبل نجيب في الصالحين
اللهم تجاوز عن سيئاتنا وسيئاته
انك عفو كريم ودود رحيم
امين امين امين
والى ال بن جليل اقول العزاء في نجيب نتقبله كما انتم فهو اخانا كما هو اخوكم وابنكم
لله ما اخذ ولله ما اعطى وكل شئ عنده بمقدار وانا لله وانا اليه راجعون.

اخوك نصر عـامر



تعـزية

وفاة المواطن الليبي الطيار ( نجيب بن جلَيِّل )

بسم الله الرحمن الرحيم
( و أنَّ إلى ربِكَ الرُجْعى )

نتقدم نحن الطاقم الفني للخطوط الجوية العربية الليبية بخالص تعازينا القلبية لآل (بن جلَيِّل) في وفاة زميلنا الطيار ( نجيب بن جلَيِّل ) الذي وإن تفارقت الأجداث ... فإن الأرواح دائماً في لقاء .. لن ننسى بسماتك الدائمة وتواضعك الجم مع كل زملائك يانجيب... اللهم ربنا إنه وقف ببابك .. ولا حيلة له إلا رحمتك وعفوك.. فأكرم اللهم نزله.. ووسع مُدخله .. واغسله بالثلج والماء والبرد...وأبدله داراً خيراً من داره.. وأهلاً خيراً من أهله...وندعوا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم آله وذويه وعائلته وأصدقائه وأبناء شعبه الصبر والسلوان...
( إنا لله وإنا إليه راجعون )

عنهم :
مهندس – عمر الوحيشي
مهندس - جمال الكور
طيار – نصر عامر
طيار – محمود زوبي
طيار – فهيم الموهوب
طيار – صلاح عبد العزيز



تعـزية

(إنا لله وإنا إليه راجعون)

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، نتقدم بأحر التعازي إلى آل بن جليل، في وفاة المرحوم ـ بأذن الله ـ الطيار نجيب بن جليل والذي وافاه الأجل اثر حادث سيارة أليم في مدينة بنغازي مساء يوم الاربعاء 22 مارس 2006 ، سائلين المولى أن يتغمدالفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

الاصدقاء بأمريكا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home