Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعـازي
إلى آل غـبار


تعـزية

بسم الله الرحمن الرحيم
( يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية
فادخلى في عبادي وادخلي جنتي ) صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازى القلبية لكافة افراد عائلة عمي بلقاسم غـبار الذى وافاه الأجل يوم الإربعاء الماضى إثر حادث أليم بمدينة طرابلس.
نسأل الله أن يتقبل الفقيد برحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم زوجته الفاضلة وابناءه كافة الصبر والسلوان.

لقد كنت نعم الجار.

أصدقاء وجيران الأسرة فى كندا



بسم الله الرحمن الرحيم
"يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربكِ راضية مرضية"

نعي وتعـزية

الفقيد خالي بلقاسم غـبار

بخالص الأسى والحزن ينعى المؤتمر الليبي للامازيغية الفقيد المناضل بلقاسم غـبار الذي وافاه الأجل يوم الأربعاء 21 يونيو 2006 اثر حادث بمنزله بقرية تيقصبين في مدينة يفرن. والفقيد عين من أعيان يفرن ووجيه من وجهاء نفوسه، وكان كريما مغيثا لكل صاحب حاجة، ومحل ترحاب وتقدير من جميع من عرفه.

برحيل الفقيد بلقاسم غبار تفقد الحركة الامازيغية في ليبيا ابنا عزيزا بارا ورمزا نضاليا بارزا وصوتا وطنيا عاقلا، لما اجتمع في الفقيد من صفات الانسانية والحكمة وخصال الأصالة والطيبة وميزات البدل والعطاء.

لقد كان الفقيد علامة بارزة في تاريخ نضال الحركة الامازيغية في ليبيا، وعمل بإصرار وعزيمة لنصرة الحق الامازيغي المنتهك والمصادر من قبل ديكتاتورية القذافي الفاشية بالتحاقه المبكر برابطة شمال افريقيا، بقيادة الفقيد الكبير علي الشروي بن طالب، مسخرا كل إمكانيته الأدبية والمادية.

رحل عنا بلقاسم غبار واقفا صامدا، لم يتزحزح إيمانه بالقضية العادلة، ولم يتراجع عن مبادئه السامية، ولم يتخلى عن هدفه الشرعي، ولم تغريه زخارف الدنيا حتى في أصعب المواقف وأشدها، عندما قضى عشر سنوات طويلة وقاسية في سجون العقيد القذافي عانى فيها وأسرته الكريمة المر والعذاب، ولم ترهبه أحكام الإعدام الجائرة أو حتى الموت، ولم تقلقه مصادرة أمواله وأعماله لقناعته الراسخة بعدالة الحق الامازيغي.

لقد رحل بلقاسم غبار من الدار الفانية إلى الدار الباقية ليبقي فينا وبيننا حاضرا منارة في طريق النضال بما راكمه من تضحيات وتركه من إضاءات، وليكون ذكرى طيبة في القلوب لما حفره فيها من لمسات.

نعزي أنفسنا ونعزي عائلة الفقيد الكريمة مشاطرين أيهم الأحزان في هذا المصاب الجلل، ونعزي كل مناضلي الحركة الامازيغية في ليبيا، ونعزي ليبيا في رحيل مناضل امازيغي وليبي، معهدين ومتعهدين بان نستمر في طريق نضال الحق الامازيغي العادل والشرعي.. داعين الله سبحانه وتعالى أن يتغمده روحه الطاهرة بالطمأنينة والسكينة، وان يشمله بواسع رحمته وبفيض مغفرته وأن يجعل مثواه الجنة، وأن يلهم عائلته الكريمة جميل الصبر.
وإنا لله وإنا إليه راجعون.

المؤتمر الليبي للامازيغية
25 يونيو 2006


تعـزية

بسم الله الرحمن الرحيم
( يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية
فادخلى في عبادي وادخلي جنتي ) صدق الله العظيم

بقلوب يملؤها الحزن والألم ومؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي القلبية إلى آل غبار الكرام، في وفاة المغفور له بإذن الله الحاج الفاضل بلقاسم غـبار والد الإخوة عادل، خالد، وسعيد، ونسأل الله أن يتقبله برحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه وذريته أجمعين الصبر والسلوان
وإنا لله وإنا إليه راجعون.

أصدقاء الأسرة بالمهجر


تعـزية
إلى آل غـبار

Naulu ind Ghebar

imslan n Agraw Libya imal niken naulu-nssen in akw nemal tanmirt di ixxef-in tawacult nness, arra d imeddukal n abrid di tametant n Amghnas n Tmazighet Belqasem Ghebar. sirem at ye3fu akuc fellas d awen yucc aszedher "issber" d af ussan n dirit tedhat

af Agraw
Xaled ait Ghawi

يتقدم اعضاء تجمع ليبيا إيمال باحر التعازي إلى كافة افراد عائلة غبار في وفاة المغفور له فقيدنا المناضل بلقاسم غبار، الذي وافاه الاجل يوم الاربعاء الموافق 21/6/2006م اثر حادث مفاجئ. وإذ نعزي أنفسنا في فقيدنا لا يفوتنا ان ننعي الى اخوتة مناضلي رابطة شمال أفريقيا و كل الحركة الامازيغية في ليبيا. ونسأل الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اخوانه وكل الاهل جميل الصبر والسلوان.

عن تجمع ليبيا إيمال

خالد ايت غاوي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home