Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى الأحرار.. إلى الثوار.. إلى الحكومه الليبية

الى الاحرار الى الثوار الى الحكومه الليبيه وعلى رأسها الدكتور البغدادى وقبل كل ذلك الى الاخ قائد الثور الى السيد شلقم الى كل مسؤول فى ليبيا الحبيبه او يغار على ليبيا ومستقبلها الى الجميع فى الداخل والخارج ... انتبهوا ... الى الخطر الداهم انظرو اين يكمن خراب البلد الا مباشر اين؟
انه هنا فى المكاتب الشعبيه او مكاتب الشئون الثقافيه من يرد على هذا الطالب الذى اصبح مسكين عندما وطئت رجله مطار هيثروا كان معززا مع اهله حتى ابلغوه بصدور قرار ايفاده الى اين الى بريطانيا الكل يفرح ولكن الموجود على الساحه يعرف انه كارثه احلت بليبي جديد.
ما المفروض على الطالب ان يفعل يدرس ولكن صدقونى انه هنا فى بريطانيا لاهم للطالب الا مكالمات المكتب والاوراق.. اتحاد الطلبه من تركينه والشئون الثقافيه من تركينه اخرى ضرائب مفروضه على الطالب واذا سأ لت فأنت مهدد بأيقاف منحتك والرجوع بك الى ليبيا ليبيا البلد الام اصبحت مكان للأخافه تتكلم توقف منحتك وترجع الى ليبيا.
اين اللجنه الشعبيه العامه للتعليم العالى اين اين اين مع من تتكلم اعرف ناس اوقفوا عليهم المنح شهرين من غير ذنب الا انهم قالوا كلمة حق ..
اذا كنت واخذ رضى الوالدين يرضى عليك حامد او طارق او فردوس بيش بعد تتصل ايقولو لك كيف حالك تفضل هذا كل ما يصبو اليه الطالب الليبي رضاء احد الاطراف ونفضى لدراستى منذ فترة طويله لم امسك اى كتاب بل الجرى على تصوير الورق والدز شى تجديد وشى قبولات وكان تشوف رسائل التهديد مضمون الرساله. ابعث قبول اكاديمى او المنحه واقفه اعتبارا من هذا الشهر والتوقيع اللى على الرساله يخيل اليك انه توقع فى ظلام.
كل الطلبه مهددين بأيقاف المنح.. لا ادرى .. مشاكل خطيرة من يرد عليها.. لاادرى. ولكن لربما تصادف غيور على البلاد والعباد.

طالب


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home