Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى الأستاذ مصطفي البركي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاستاذ مصطفي البركي

أكتب اليك هذه الرسالة متمنيا لك طول العمر و دوام العافية والنشاط. والله لقد اشتقت الي الحديث معك والحمد لله انني اجد مقالاتك المعبرة وصورك الطيبة في مشاركاتك لنا في المظاهرات والمناسبات الوطنية وأرجوا من الله أن يبلغ رسالتك التي تحاول بكل جهد واجتهاد ايصالها الي أبناء ليبيا في الداخل وفي المهجر وبالذات المقيمين في بريطانيا حيث أنك تقوم بكل هذا العمل مع مجاهدة السن ومدافعة العجز في الوقت الذي يتقاعص فيه ا لكثيرون ومن بينهم الشباب على الضلوع بمهام ومسؤوليات ا لوطن.
ان كل ما تقوم به من أعمال و تبذله من جهود وطنية من كتابة وتوثيق وغيرها لترفع من نبل مكانتك و عظمة محبتك لوطنك ولليبيين الشرفاء. وانها لنعم الدوافع لك من بعد حب الله والرسول, صلي الله عليه وسلم.
كل هذا سيبقى مع خلود الذكر وناصع التاريخ لك ولكل من قام بعمل نبيل ينشر الحب وبغض الظلم و القهر والبغي بغير حق وهذا ما تعلمناه من صدق التاريخ مهما حاول الظلمة تزويره فالتاريخ يبقي ويزولون والحمد لله رب العالمين.

الاستاذ الكريم مصطفي البركي
لقد رايت من واجبي ان أبعث اليك بهذه الرسالة معبرا فيها عما يدور بخلجي حيث أني تعلمت منك الكثير. كما أدعوا كل الليبين أن ينظروا الي أنفسهم كل مساء وصباح وأن يسالوا أنفسهم ماذا قدموا لليبيا الحبيبة ... ليبيا الوطن الحنون ... وإن لهم في خيار القوم أمثالك لعبرة و قدوة.
بارك الله لك فينا وبارك الله لنا فيك وأمدك الله بكل ما تحبه وترضاه يا أستاذي مصطفي البركي.
والسلام عليكم و رحمة الله.

عـزالدين الشريف
مانشستر بريطانيا
Morady5@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home