Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

دعـوة لكل احرار ليبيا بعـدم الرد عـلى جلال الوحيشي

انطلاقا من مقولة (كان كل كلب يبى ينبح عليك بتحدفه معاش توصل الى حوشكم) ارجو من كل الكتاب والقراء عدم الرد على هذا التافه لانه مبسوط جدا من هذه الردود وهو يستفزكم للرد عليه لانه مهووس بحب الظهور والشهرة منذ نعومة اظافره وانا اعرفه جيدا وصولى طالب شهرة وصاحب مشاكل وجسمه الملىء بغرز الخيطة من اثار الطعنات بالسكاكين التى اصيب بها اثناء مشاجرته مع من هم على شاكلته دليل على كلامى وفى احدى المرات دخل الى العناية الفائقة بسبب طعنة مميته وهذه المشاكل كانت بسبب اعتدائه على زملائه الضعفاء ايام الدراسة.
وبعد فشله فى هذا المجال اتجه الى مؤتمر الهوارى وعصابات التصعيد والهمجية فى اقصاء الخصوم بالقوة والتهديد وبعدها وبين ليلة وضحاها اصبح كاتبا وبدا فى محاولته الكتابة عن تاريخ مدينة بنغازى فى صحيفة اخبار بنغازى وكانت كتاباته كلها مزورة من ما اضطر بعض الكتاب الى الرد عليه وايقافه عن حده. وها هو الان يحاول ان يلفت انتباه قائده وعناصره الثورية باتهام اسياده بالزور والباطل متناسيا انه ولو حتى انهم فعلوا شى من ما ذكر لا يساوى واحد على الف من الجرائم التى ارتكبتها ثورته وقائدها السفاح الاول.
اخوتى لا تضيعوا وقتكم مع امثال هؤلاء من التبع والوصوليين وشذاذ الافاق ولندخر جهودنا لبناء غد مشرق لبلادنا الحبيبة ليبيا بدون قذافى وبدون لجان ثورية وبدون ابواق مشروخة.
عاشت ليبيا وعاش الشعب اليبى البطل ورحم الله الملك ادريس السنوسى مؤسس الدولة اليبية الحديثة والخزى والعار للقذافى وزمرته.

أبو الزهراء
بنغازى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home